"كهربا" يعود لتشكيل الأهلي بعد أقل من أسبوعين

الخميس 27 اغسطس 2020 | 11:20 صباحاً
كتب : مجدي جمال

ينتظر عشاق القلعة الحمراء عودة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق بعد تعرضه للايقاف لمدة 10 مبارايات محلية بعد أحداث مباراة السوبر المحلي الماضي.

ويتبقي للاعب ثلاث مبارايات فقط تفصله عن العودة للملاعب وهي مباراة المصري ، وادي دجلة وآخرها مباراة الأهلي أمام حرس الحدود ، قبل أن يعود لصفوف الفريق أمام الاسماعيلي.

و غاب كهربا عن الأهلي حتي الآن في 7 مباريات أمام كلا من سموحة والزمالك فى الدور الأول، وانبى والإنتاج الحربى وأسوان والزمالك والجونة فى الدور الثانى .

من بيراميدز.. الأهلي يستقر على بديل رمضان صبحي

أعطي الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر الضوء الأخضر للتعاقد مع البوركينابى إيريك تراوري مهاجم بيراميدز لتعويض رحيل رمضان صبحي بعد انتهاء اعارته مع الفريق في نهاية يونيو الماضي .

ومن المنتظر أن يُرسل الأهلي عرض رسمي لإدارة بيراميدز بقيمة 2 مليون يورو للتعاقد مع تراوري الذي يضعه فايلر كخيار أول لتعويض رحيل رمضان صبحي.

ويحاول الأهلي تسويق عدد من اللاعبين الأجانب في الفريق والذي يصل عدهم إلى 6 لاعبين حالياً حتي يتم اتاحة مكان لإيريك تمهيداً لضمه في الميركاتو الحالي .

جدير بالذكر أن الأهلي حصل على توقيع إيريك في وجود مدير التعاقدات السابق محمد فضل ومن قبله عصام سراج ، ولكن لم ينهي الأحمر الأمور التفاوضية مع، وتُعد هذه هي المرة الثالثة التي يوقع فيها اللاعب حيث حصل أمير توفيق على توقيعه.

موضوعات ذات صلة...

ميسي يُبلغ نيمار بقراره النهائي مع برشلونة

إبراهيم سعيد يُهاجم إدارة الأهلي بسبب ثورة قطاع الناشئين