"مجوهرات وألماظ".. نجل الإعلامية سهير شلبي يتعرض للسرقة بالتجمع الخامس

الاثنين 24 اغسطس 2020 | 03:14 مساءً
كتب : علي عرفات

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة فى كشف غموض بلاغ بتسلل مجهولين إلى داخل فيلا نجل الإعلامية سهير شلبي، بالتجمع الخامس وسرقة مجوهرات والماظ منها، حيث تبين أن عاطلين وراء ارتكاب الواقعة تم ضبطهما وإعادة المسروقات.

البداية كانت عندما تلقى قسم شرطة التجمع الخامس بلاغا بتعرض نجل الإعلامية سهير شلبى لواقعة سرقة مجوهرات والماظ و2 جهاز لأب توب وأموال من داخل فيلته بدائرة القسم بأسلوب كسر الباب، وانتقل على الفور رجال المباحث الى مكان البلاغ وتبين من التحريات وتفريغ الكاميرات أن عاطلين وراء ارتكاب الواقعة تم ضبطهما اللذان سبق اتهامهما فى عده قضايا متنوعة.

واعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب "كسر الباب" وقاما أيضا عقب السرقة بالتوجه لصاحب محل مجوهرات بالهرم لبيع المسروقات التى تم إعادتها بالكامل.

وفي وقت سابق، كانت الإعلامية الكبيرة سهير شلبى قالت إن الإعلام يجرى فى دمائها، مشيرة إلى أن ابنتها تربت فى منزل إعلامى، واستقت من والديها المهنية والاحترافية، كما أن نجلها عمرو أحمد سمير دخل فى مجال تقديم البرامج، وابنها شريف أحمد سمير فى مجال الإخراج التلفزيوني.

وأضافت، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية ريهام إبراهيم ببرنامج "من مصر" الذى يذاع على قناة cbc، أنها تعلمت الكثير من زوجها الإعلامى أحمد سمير، وكذلك أبناءهما، وكان الكلام داخل المنزل فى غالب الوقت عن الإعلام، فضلا عن الدراسات والبحث والتحضير والمذاكرة التى كان يشهدها منزلهما.

وقالت: "كان كلامنا فى البيت عن الإعلامي، وكان كل واحد فينا بيذاكر علشان حلقات البرامج اللى بيقدمها، وكان حاجة فى منتهى الروعة، أنا بحب الإعلام وبعشقه وهو روحى وبيجرى في دمى.

إقرأ أيضًا..

سرقة منزل ابن الإعلامية سهير شلبي بالتجمع الخامس .. صور

النيابة تأمر بدفن جثة عامل توفى غرقًا في النيل أثناء محاولة إنقاذ نجله

اقرأ أيضا