حبس فتاة روسية بتهمة إدارة شقة للأعمال المنافية للآداب بالقاهرة الجديدة

الاربعاء 29 ابريل 2020 | 05:35 مساءً
كتب : محمود صلاح

أصدرت نيابة القاهرة الجديدة، مساء اليوم الأربعاء، قرارًا بحبس، فتاة روسية 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها بإدارة شقتها بالرحاب لممارسة أعمال منافية للآداب واستقطاب راغبي المتعة الحرام مقابل 5000 جنيه في الساعة، كما كلفت النيابة بسرعة وصول تحريات المباحث الجنائية للوقوف على ملابسات الواقعة.

وكشفت التحقيقات أن البداية كانت بتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من العقيد سمير مجدى مفتش قطاع القاهرة الجديدة مفاده تمكن ضباط مباحث قسم شرطة التجمع الأول من ضبط 3 شباب أثناء دخولهم شقة لسيدة أجنبية بمنطقة الرحاب لممارسة الرذيلة معها، مقابل 5 آلاف جنيه في الساعة.

على الفور تم مداهمة الشقة وألقى القبض على السيدة وتبين أنها تحمل الجنسية الروسية، وبعمل التحريات تبين أنها تستدرج راغبي المتعة الحرام عن طريق الإنترنت، وبتفتيش الشقة عثر على مبالغ مالية وخمور وأدوات جنسية، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وفي سياق آخر إنّ الاحترام هو فطرة ربانية وحاجة نفسية يحتاج إليها جميع البشر؛ فالله خلق البشر يُحبّون مجالسة الأشخاص الذين يُظهِرون لهم الاحترام؛ حيثُ إنّ الاحترام هو دليل على الحب، والاهتمام، والتقدير، وهو علامة حبّ لدى الزوجين، كما أنّ هناك بعض العلامات التي تُظهِر احترام الزوج لزوجته او العكس

نستعرض قصة زوج قام بدعوى بمحكمة الأسرة ،قال تفاصيل معاناته مع زوجته وطردها له من منزله واستيلائها على شقته والمنقولات التي اشتراها بأمواله، ومبلغ مالي، وذلك بعد حملها لتصارحه بأنه تزوجته من أجل الإنجاب.

وقال الزوج في دعواه: ” فوجئت بدعوى طلاق مقامة ضدى، دون علمى، لتبلغنى زوجتى بعدم رغبتها في أن أكون والد لطفلها، وأنها لا تريد الاستمرار بالزواج مع شخص مثلي “؛ متابعًا: ” منعتني من أرى أبني بعد ولادته، لتستمر بابتزازي، ورفضت تمكيني من أخذ متعلقاتي الشخصية ” .

وأضاف: ” وعندما لجئت لأهلها رفضوا التدخل، لتهددني بعدها بملاحقتي، إذا فكرت بإقامة دعاوى قضائية ضدها”؛ مختتمًا:” تأخذ مني نفقه لابنى بعد ولادته، وترفض رؤيتى له، وتسبب بتدهور حالتي الصحية، ويئست من محاولات حل الخلافات، وطلب الوساطة من أقاربها حتى ترضى عني” .

يُعتبَر الزواج من الأحكام التي اعتنَتْ بها الشريعة الإسلاميَّة؛ حيثُ وردت أهميّته في القرآن الكريم والسنة النبوية، وهو مُشرَّع في جميع الكتب السماوية، ويُعرّف الزواج بأنّه عقدٌ شَرعيٌّ يُحلّل استمتاع الزوجين ببعضهم البعض؛ وذلك من أجل تكوين أسرة صالحة، وقد امتنّ الله على خلقه بنعمة الزواج؛ وذلك لما يحتويه من مودة وسكينة ورحمة

إقرأ أيضًا :

بث مباشر.. "رامز مجنون رسمي" الحلقة 5 بجودة عالية

صدمة.. لهذا السبب سيدة حامل تطلب الطلاق من زوجها

اقرأ أيضا