"توفين" يضرب بطموحات روما.. ويقرر البقاء

الاحد 26 ابريل 2020 | 07:42 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

فشلت جهود نادي بإيجاد حلول لمنطقة وسط الملعب، في ظل تأثير هذا المركز على ترتيب الفريق وأدائه بشتى المسابقة المحلية والأوروبية.

ووفقا لصحيفة "لو 10 سبورت" الفرنسي، فقد أكد فلوريان توفين لاعب وسط مارسيليا استمراره مع الفريق ونفي أية عروض حاليا.

وربطت عدة تقارير سابقة، من ضمنها بصحيفة لو 10 سبورت، التي أكدت على وجود عرض من نادي روما لضم اللاعب الفرنسي صاحب ال27 عاما، حتى أنه تم التأكيد على توصل إدارني نادي روما ومارسيليا لمراحل متقدمة ونهائي بإنتقال اللاعب.

وكان روما، قد خرج الموسم الحالي من البطولة الأوروبية وتدهور أدائه تماما، حتى أنه قد لا يتواجد بأي من البطولات الأوروبية الموسم القادم.

وأكدت الصحيفة الفرنسية، أن توفان يرغب للبقاء في مارسيليا نظرا للعب الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، ثم إنه يرغب بالتواجد لدى كيان وبيئة يعرفها تماما من أجل التدرب جيدا والعودة لمستواه المعهود مما ينبئ بعدم نية اللاعب في التجديد والاكتفاء بنهاية مشوار خلال الموسم القادم.

وكان روما، قد فشل سابقا بتعويض رحيل نحميه كيفين ستروتمان ورادجان ناين جولان، اللذين كان ركيزة أساسية لدى تشكيل لوتشيانو سباليتي مدرب الذئاب السابق.

الجدير بالذكر أن روما يحتل المركز الخامس برصيد 45 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن آتالانتا صاحب المركز الرابع برصيد 48 نقطة.

في سياق متصل

جمد نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم محادثات تمديد التعاقد مع حارسه الألماني الدولي مارك-اندريه تير شتيجن، مؤقتا بسبب جائحة كورونا.

وذكرت صحيفة "سبورت" اليوم الأحد أن برشلونة يحتاج إلى استيضاح الصورة مبدئيا بشأن التداعيات المالية للأزمة حتى يتمكن من تقديم عرض نهائي لتمديد الحارس الألماني/27 عاما/.

في الوقت نفسه، أكدت الصحيفة أن علاقة تير شتيجن مع النادي، الذي انتقل إليه في 2014 قادما من بوروسيا مونشنجلادباخ، ومع زملائه "ممتازة".

وكتبت الصحيفة أنه " لا تزال هناك رغبة في الوصول إلى اتفاق"، مشيرة إلى أن جيرد فوم بروخ، وكيل أعمال تير شتيجن، أبدى تفهمه الكامل لقطع المفاوضات، لكنه قال إن القرار لم يخل من مخاطر لأن العديد من الأندية الأوروبية الكبرى أبدت اهتمامها بتيرشتيجن ومن بينها يوفنتوس تورين ومانشستر سيتي.

ويمتد عقد تيرشتيجن الحالي مع برشلونة حتى عام 2022، ويشار إلى أن المفاوضات حول أنماط التمديد المحتمل مستمرة منذ فترة لكن دون التوصل إلى اتفاق.

موضوعات ذات صلة:-

روبن يُثير الجدل في أوروبا وسط احتمالية عودته إلى الملاعب

كلوب يزاحم كبار أوروبا ويجري اتصالًا هاتفيًا مع والد مبابي

النجومية وحدها لا تكفي.. دروجبا "صفر" في انتخابات رئاسة الاتحاد الإيفواري

اقرأ أيضا