مصطفى كامل يؤجل ألبومه بسبب فيروس كورونا

الثلاثاء 24 مارس 2020 | 11:53 صباحاً
كتب : دينا شفيق

أجل المطرب الشعبي مصطفى كامل، ألبومه الجديد بسبب فيروس كورونا المستجد، حيث يمكث فى المنزل حاليا مع أسرته ولا يذهب إلى الاستوديو الخاص به لاستكمال تحضيرات الألبوم، حيث كان من المتوقع طرح الألبوم خلال الأسابيع القليلة القادمة.

وكان مصطفى كامل قد انتهى من تسجيل عدد كبير من أغنيات ألبومه الجديد، الذى يضم 10 أغنيات، جميعها من كلماته وألحانه، ويقدمه بشكل مختلف عن ألبوماته السابقة، ويراهن عليه بقوة خلال مشواره الفنى كعادته فى تحقيق النجاح فى أعماله.

وقد طرح مصطفى كامل مؤخراً كليبا جديدا بعنوان "مجرم"، عبر قناته الشخصية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" من كلماته وألحانه، وتوزيع الموسيقى أحمد عادل، وميكساج مهندس خالد رؤوف، ومن إخراج هيثم عنتر.

"شهادتي مجروحة".. مصطفى كامل يهاجم نقابة الموسيقيين

"شهادتي مجروحة في قضية النقابة"، بهذه الكلمات بدأ المطرب الشعبي مصطفى كامل الحديث عن الأزمة الراهنة وهى منع مطربي المهرجانات من الغناء، وطالب نقيب الموسيقيين السابق، الفنان هاني شاكر بإعادة تقييم أصوات مطربي المهرجانات، وذلك من خلال لجنه فنية من كبار الموسيقيين.

وكشف المطرب مصطفى كامل خلال حواره ببرنامج "كل يوم" الذى تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة "on e" عن موقف طريفا اثناء تولية منصب نقيب الموسيقين قائلا: "كنت نقيبًا للموسيقيين، أحد المطربين الشعبيين قال لى إنه يقوم بشراء موبايل".

وأكد مصطفى، على ضرورة تنقية جداول نقابة المهن الموسيقية، مضيفًا :"كل من يصلح للغناء على عينى وراسى لازم ياخد الكارنية لكن فى حدود الآداب العامة واختيار كلمات الغناء، لكن فيه راقصات معاها كارنية عامل بالنقابة".

وواصل: "كان لا بد استحداث لجنة من خارج النقابة لاختبار مطربى المهرجانات، وبعض مطربى المهرجانات قال إن البعض داخل النقابة طلب منهم مبلغ مالى".

وتابع نقيب الموسيقيين السابق أن مطربي المهرجانات من حقهم الحصول على عضوية نقابة الموسيقيين، مؤكدا ان الراحل شعبان عبد الرحيم كان لديه كارنيه عضوية عاملة بنقابة الموسيقيين.

واختتم مصطفى كامل حديثة قائلا: "كان لا بد استحداث لجنة من خارج النقابة لاختبار مطربى المهرجانات، وبعض مطربى المهرجانات قال إن البعض داخل النقابة طلب منهم مبلغ مالى".

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن العزل والعادات والسلوكيات الاجتماعية هي الأساس في مواجهة فيروس كورونا.

ولفت المتحدث باسم مجلس الوزراء في مداخلة هاتفية مع برنامج على مسؤوليتي الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى، إلى أن مصر مازالت في الوضع الآمن لمواجهة فيروس كورونا.

وتابع: "9 حالات إصابة جديدة اليوم، وهو رقم أقل من الأيام الماضية، فمعدلات الانتشار في مصر لازالت تحت السيطرة".

وأشار إلى أن فيما يخص الكورونا لا شيء مضمون، مشيرًا إلى أن المعيار هو سلوكيات الشعب المصري والتزام بعدم الاختلاط وتجنب الازدحام.

وعن فرض حالة حظر التجوال، أضاف: "من الوارد فرض حظر تجوال، وذلك في حالة "لا قدر الله" أن يتجاوز عدد المصابين ألف حالة، كما أكدت وزيرة الصحة، بهدف لحماية المواطنين والحد من انتشار العدوى".

ونوه أن الحكومة لديها سيناريوهات في حالة انتشار الفيروس وعدم قدرة الحكومة في تعقب المخالطين، قائلاً: "هذا ما يسمى الجائحة، وهي تتجاوز قدرات الدولة على التصدي لها، ووقتها سوف نفرض حظر التجوال".

اقرا ايضا : بالقناع الذهبي.. محمد رمضان يشارك في تحدي "صورتك وانت بالكمامة"

اقرا ايضا : راقصة الكورونا: "أمي بتشجعني على الرقص" ولا أستطيع ارتداء الحجاب "فيديو"

اقرا ايضا : بسبب غلق المساجد قبل رمضان.. ماذا قالت أحلام عبر "تويتر"