لاعب الزمالك السابق: مباراة القمة بطولة خاصة ولقب الكأس أقرب للزمالك

الخميس 19 سبتمبر 2019 | 04:03 مساءً
كتب : أحمد عصام

أكد أحمد صالح، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، بأن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، لن تحسب إلا خلال الـ 90 دقيقة، ولن تخضع للمقاييس أبدًا.

وأضاف أحمد صالح، مباراة الأهلي والزمالك بطولة خاصة، ليس لها علاقة على مدار التاريخ ممكن يكون الفريق في أعلي مستوياته والفريق الثاني يفوز بالمباراة.

وتابع نجم الزمالك السابق، كأس مصر بالطبع تعطي معنويات أعلي للاعبي الزمالك، والصربي ميتشو مدرب جديد، لكن الزمالك فريق محظوظ بأنه حصل على بطولة منذ مجيئ ميتشو على الفور، لكن ليس لها تأثير على نتيجة المباراة، النسبة 50:50.

وأردف "صالح"، الجميع يتخيل بأن نادي الزمالك سيفوز بالمباراة، لكن الأمر عكس كل هذه التوقعات تماماً، مباراة الأهلي والزمالك، ليس لها علاقة بأن الزمالك حصل على لقب كأس مصر منذ أيام.

وحذر أحمد صالح، لاعبي الزمالك، من الإفراط في فرحة الفوز بكأس مصر أمام النادي الأهلي، والاستمرار في الفرحة خلال المباراة، لأن هذا سيؤثر على اداء ونتيجة المباراة بين الفريقين.

وأوضح لاعب الزمالك السابق، أن ميشتو خاض 7 مباريات مع نادي الزمالك قبل مباراة القمة بكأس السوبر المصري، في حين بأن فايلر لم يخوض سوي مباراة واحدة في دوري أبطال أفريقيا، وهذا من حسن حظ الصربي ميتشو مدرب الزمالك، بأن تعرف على اللاعبين وطريقة اللعب المناسبة للفريق، وحفظ اللاعبين في المباريات الرسمية، على عكس فايلر مع النادي الأهلي، كل الامر شغل تدريبي لم ينفذ في المباريات الرسمية.

اختتم أحمد صالح، في النهاية كل هذه الأمور ليست مقياس للمباراة، لكن تعطي أفضلية لميتشو مع نادي الزمالك.