مشاهدة مباراة اتلانتا ودينامو زغرب بث مباشر في دوري ابطال اوروبا 2019

الاربعاء 18 سبتمبر 2019 | 07:30 مساءً
كتب : خالد رزق

يواجه فريق دينامو زغرب الكرواتي GNK Dinamo Zagreb نظيره أتلانتا الإيطالي Atalanta على ملعب ماكسيمير ستاديون، بث مباشر مباراة دينامو زغرب وأتلانتا في الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

توقيت مباراة دينامو زغرب واتلانتا في دوري أبطال أوروبا

وتلتقون مع مباراة دينامو زغرب الكرواتي وأتلانتا الإيطالي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، العاشرة مساء بتوقيت الدوحة ، العاشرة مساء بتوقيت العراق واليمن ، الحادية عشر مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر ، الحادية عشر مساء بتوقيت سلطنة عمان.

الفريق الكرواتي كان قد خاض مرحلة الأدوار التمهيدية ووصل إلى المرحلة النهائية المؤهلة للمجموعات حيث واجه فريق روزنبرج النرويجي وفاز عليه ذهابا بنتيجة هدفين لهدف، قبل أن تنتهي مباراة الذهاب بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1.

واستعاد دينامو زغرب توازنه بعد أن حقق فوزا ثمينا على أسترا 1961 بهدف نظيف في الجولة الثامنة من الدوري الكرواتي لكرة القدم، حيث كان قد تعرض للهزيمة من هايدوك سبليت في الأسبوع قبل الماضي.

أتلانتا يفاجئ الجميع بمستوى مميز

أتلانتا فاجأ الجميع في الموسم الماضي بعدما خطف بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في إنجاز كبير للغاية، متفوقا على اي سي ميلان وروما وغيرها من الأندية الكبيرة .

الموسم الحالي أتلانتا بدأ قويا بالفوز خارج ملعبه على سبال بنتيجة هدفين لثلاثة ، قبل أن يخسر أمام تورينو بالنتيجة ذاتها في الجولة الثانية، وفي الأسبوع الماضي عاد أتلانتا من ميدان جنوى بثلاث نقاط مهمة بعد الفوز بهدفين مقابل هدف.

أتالانتا سيلعب اليوم أمام دينامو زغرب على ملعب الأخير، لكنه سيستقبل شاختار دونيستك الأوكراني في الأول من أكتوبر المقبل، قبل أن يرحل في اختبار هو الأصعب بكل تأكيد لمواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي على ملعب الاتحاد يوم 22 أكتوبر القادم.

ويسعى أتلانتا لتحقيق نتيجة إيجابية في اختباره الأول بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، خاصة أن منافسيه في المجموعة لن يفرطا في أي نقطة وسيسعون للتأهل للدور القادم.