"جبروت امرأة".. تقتل زوجها وتشعل النيران به بمساعدة "عشيقها" بكفر الشيخ

الثلاثاء 03 سبتمبر 2019 | 03:53 مساءً
كتب : دينا سليمان

قرر مدير نيابة بيلا بكفرالشيخ، حبس زوجة وعشيقها، 4 أيام على ذمة التحقيق، للتخلص من زوجها حرقًاً حتى لفظ أنفاسة الأخيرة.

حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ من كشف الستارعن العثور على جثة فلاح محروقًا داخل غرفة نومه، بعد 24 ساعة من حدوث الواقعة، حيث تبين أن الزوجة وعشقيها أتفقا على قتله ليخلو لهم الجو ليستمروا في علاقتهم المحرمه.

وكان اللواء محمود حسن مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من اللواء هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائي، بتلقيه إشارة من مأمور مركز شرطة بيلا، بنشوب حريق بمنزل بعزبة خميس العافي التابعة لمركز بيلا ومصرع شخص نتيجة لذلك.

على الفور انتقلت قوة من مباحث مركز بيلا، لمكان الواقعة، حيث تبين من الفحص والمعاينة، أن الحريق شب بحجرة نوم بمنزل مقام على مساحة 70 متر، كم تبين أن الحريق أسفر عن وفاة صاحب المنزل " صلاح. إ. ع"42 سنة، مزارع "، وبسؤال شقيقه "سعد"45 سنة ، مقيم بالمنزل، رجح أن يكون الحريق قد حدث بسبب حدوث ماس كهربائي بمروحة السقف بغرفة نوم "الضحية" ولم يتهم أحد.

وبالعرض على النيابة أمرت بانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على "المتوفي" لمعرفة أسباب الوفاة وكيفية حدوثها، حيث تبين من الكشف الأولي، أن سبب الوفاة هو حروق من الدرجة الأولى بجميع أنحاء الجسم، وحدوث إسفكسيا الاختناق نتيجة تطاير الدخان بالغرفة ولا توجد شبهة جنائية.

وبانتداب معمل الأدلة الجنائية، تبين وجود آثار لمادة بترولية مشتعلة في أرضية الغرفة، ومن هنا بدأت خيوط كشف الجريمة.

وبتكثيف الجهود الأمنية من قبل العميد عبدالفتاح المنشاوي رئيس المباحث الجنائية بالمديرية والنقيب أحمد مصطفى عمر رئيس مباحث مركز بيلا، أسفرت التحريات الأمنية عن وجود علاقة اّثمة بين الزوجة وأحد الأشخاص بالقرية، وبتضييق الخناق، تم القبض عليهما حيث اعترفًا بارتكابهما الواقعة ليخلو لهما الجو.

وبمناقشتهما من قبل رجال المباحث، اعترفت الزوجة " ص. ع .م"30 سنة، ربة منزل "، بوجود علاقة محرمة بينها وبين " ح. ح. م" 35 سنة، سائق" مقيمان بذات المكان " عزبة خميس العافي "، وأنهما اتفقا على التخلص من الزوج وأعدا خطة محكمة لذلك.

وأضافا في اعترافهما أن الزوجة ستقوم بإخلاء المنزل من ابنائها، ويقوم العشيق بإحضار مادة مشتعلة بترولية، حيث يقوما بسكبها في الغرفة حال نوم الزوج مستغلين حالته المرضية بقصد قتله.

وبالفعل قاما بتنفيذ الخطة، وسكب البنزين حال نوم الزوج، وقاما بإشعال النار بمحدث اشتعال " ولاعة " حتى انتشرت النيران بالحجرة واصيب ايضًا العشيق أثناء هروبها والذي علل إصابته بعد ذلك أثناء التحقيق بإصابته أثناء مساعدته في الإطفاء.

كما كشفت التحقيقات، أن الزوجة بعد تأكدها من وفاة زوجها محترقًا، قامت بالصراخ والاستغاثة للتمويه على الجريمة، وانها حاولت الهرب والعشيق بعد شعورهما بتضييق الخناق عليهما وانكشاف جريمتهما، ولكن تم القبض عليهما.

وبعرض المتهمان على النيابة اعترفا بارتكابهما الجريمة،وامرت بدفن الجثة بعد انتهاء الطبيب من تشريحها، وحبس المتهمان 4 أيام على ذمة التحقيق عقب قيامهما بتمثيل الجريمة وسط إجراءات أمنية مشددة خوفًا من انتقام أهلية المجني عليه منهما.