مباحث مركز بنها تُسقط عنصر إجرامي هارب من تنفيذ عدة أحكام

الاثنين 26 اغسطس 2019 | 10:22 صباحاً
كتب : دينا سليمان

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بنها، من القبض على عنصر إجرامي هارب من تنفيذ عدة أحكام، وبحوزته دراجة بخارية مسروقة ومخدرات.

وذلك بناءاً على تحريات مسبقة وإذن صادرمن النيابة العامة لضبط "عبد العزيز. ا. ز"، 28سنه، عاطل، ومقيم ميت العطار التابعه لنطاق دائرة المركز.

سبق إتهامه في عدد 4 قضايا"مخدرات - سلاح " ومحكوم عليه في جناية "سرقة، وسلاح، وذخيرة" بالسجن 10 سنوات، وذلك في جلسة 8/4/2019 م، والمطلوب ضبطه وإحضاره أيضا في عدة قضايا جنح مركز بنها "مخدرات، ومقاومة سلطات، وإطلاق أعيرة نارية".

تم القبض علية وبحوزته "سلاح ناري "بندقية آليه" بخزينتها، وعدد 20 طلقة من ذات العيار، وكمية من مخدر الحشيش، ومبلغ مالي 1100 جنيه، وهاتف محمول"، وذلك حال إستقلاله دراجة بخارية بدون لوحات معدنية ماركة هامر موديل 2015 م سوداء اللون.

وبالكشف عن الدراجة البخارية تبين أنها مبلغ بسرقتها في المحضر رقم 1163 لسنة 2019 م جنح مركز أشمون، وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري لحماية تجارته والمبلغ المالي حصيلة تجارته والهاتف للاتصال بعملائه والدراجة لتسهيل تنقلاته، وأضاف قيامه بشراء الدراجة البخارية من احد الأشخاص غير معلوم لديه .

حرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضا