تطوير مدرستين ضمن مبادرة حياة كريمة ببنها

الاحد 25 اغسطس 2019 | 03:14 مساءً
كتب : محمد ضوه

أكد عبد الرحمن فتح الباب وكيل إدارة بنها التعليمية بمحافظة القليوبية، أنه جري تطوير مدرستي الشهيد محمود عبد العظيم أبوطالب الإعدادية والشهيد حمادة أحمد عبد الحميد الإبتدائية بقرية كفرفرسيس ضمن مبادرة "حياة كريمة"، بالتعاون مع جامعة بنها ومحافظة القليوبية، وجرى طلاء المدرستين والفصول وتجميلهما باللوحات الفنية والمجسمات من اعمال طلاب كلية التربية النوعية ببنها.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية لوكيل الإدارة يرافقه الدكتور ياسر عبد الرحمن وكيل كلية التربية النوعية ببنها وعزة مصطفي مدير التعليم الإعدادي وسند حفني مدير التعليم الإبتدائي بمديرية التربية والتعليم.

وقال فتح الباب، في تصريحات صحفية اليوم، أن التطوير يأتي في إطار المبادرة الرئاسية بالتعاون مع جامعة بنها بهدف إحداث التنمية المستدامة للمساهمة في تقدم ورقيّ المجتمع، مشيدًا بدور الجامعة في تقديم الاستشارات الفنية والخدمات المجتمعية لتقديم أفضل خدمة تعليمية لطلاب مدارس القرية.

وأوضح أن الهدف من المبادرة هو تحسين الخدمات المقدمة لأهالي قرية كفر فرسيس كنموذج للمشاركة المجتمعية من خلال رفع مستوي المدرستين، بهدف تقديم أفضل خدمة للطلاب والعاملين بالمدرستين.

اقرأ أيضا