ليفربول وأرسنال في لقاء "تكسير عظام" على صدارة الدوري الإنجليزي

السبت 24 اغسطس 2019 | 10:10 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يستضيف فريق ليفربول، نظيره فريق أرسنال، في مباراة نارية، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم السبت، على ملعب "أنفيلد"، معقل الريدز، وذلك في قمة لقاءات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

كان فريق ليفربول قد حقق الفوز على فريق نوريتش سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف، في مباريات الجولة الأولي للدوري الإنجليزي، قبل الفوز على فريق ساوثهامبتون بهدفين مقابل هدف، في منافسات الجولة الثانية.

كما حقق فريق أرسنال الفوز على فريقي نيوكاسل يونايتد وبيرنلي، في الجولتين الاولي والثانية، ليتساوي في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مع منافسة ليفربول، برصيد 6 نقاط.

وتعد مباراة اليوم بمثابة الأختبار الحقيقي الأول لفريقي ليفربول وأرسنال في النسخة الجارية من مسابقة الدوري الإنجليزي، بعدما حقق الفريقان العلامة الكاملة بعد مرور جولتين على انطلاق المسابقة.

ويرغب فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح، إلى الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم، بملعب "أنفيلد"، في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للمباراة الـ 42 على التوالي.

على الجانب الآخر، يسعى فريق أرسنال إلى تحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاثة، من أجل تحقيق إنجاز تأخر 10 سنوات، بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي في بداية الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

اقرأ أيضا