سمير البطيخي: فوز منتخب اليد ببطولة كأس العالم للناشئين إنجاز تاريخي

الاثنين 19 اغسطس 2019 | 10:55 صباحاً
كتب : سارة محمود

تقدم النائب سمير البطيخي، عضو مجلس النواب، التهنئة لمنتخب الناشئين لكرة اليد منتخب الساجدين، بعد فوزه أمس الأحد، ببطولة كأس العالم، بعدما حقق الفوز على المنتخب الألماني، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما والتي أقيمت بدولة مقدونيا.

وأضاف "البطيخي"، في تصريح خاص لـ "بلدنا اليوم"، أن ما حققه المنتخب أمس من الحصول علي البطولة يعد إنجاز تاريخي يحسب لكرة اليد المصرية، مؤكدا أنها لم تكن المرة الأولى التي يحصل فيها المنتخب على البطولة.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن الرياضة أصبحت قوة كبيرة لا يستهان بها علي الساحة، خاصة وأن هدفهم الأسمى هو رفع اسم مصر عاليا في كل البلدان العربية والأوربية، مطالبًا كرة السلة ورفع الأثقال بان تبذل ذات المجهود للحصول على البطولات.

وأكد البرلماني، أن الفترة المقبلة لابد أن تشهد تحرك مكثف من قبل الأندية لإذاعة المباريات على القنوات الفضائية للحصول علي ميزانية أعلى للاتحاد.

وبسؤاله عن سماح ميزانية الاتحاد بصرف المكافآت، أشار إلى أن ميزانه الاتحاد تكفي لصرف المكافآت لفريق كرة اليد، نظرا لما يتم اكتسابه من رعاة القنوات، موضحًا ان الرئيس عبد الفتاح السيسي سيقابل المنتخب خلال الأيام القليلة الماضية، لتكريمهم وصرف المكافآت لهم وذلك بالتعاون مع رجال الأعمال ووزارة الشباب والرياضة.

اقرأ أيضا