جمال عبد الرحيم: 17 دورة تدريبية للصحفيين في أقل من أسبوعين

الاربعاء 31 يوليو 2019 | 08:54 مساءً
كتب : حسن بيومي

قال جمال عبد الرحيم وكيل أول نقابة الصحفيين ورئيس لجنة تطوير المهنة والتدريب، إنه في أقل من أسبوعين أعلنت لجنة تطوير المهنة والتدريب عن 17 ورشة تدريبية للزملاء الصحفيين في كافة مجالات وأنماط الصحافة الورقية والإلكترونية ومهارات الانفوجرافك والإعداد التليفزيوني وكتابة السيناريو بهدف تطوير الأداء المهني للزملاء الصحفيين أعضاء النقابة والمحررين تحت التمرين.

يقوم بالتدريب نخبة متميزة من كبار الكتاب والمتخصصين في مجال التدريب معظمهم معتمد بالاتحاد الدولي للصحفيين والمؤسسات الإعلامية الدولية.

وعقب إجازة عيد الأضحى المبارك، ستعلن اللجنة عن دورات تدريبية جديدة بمركز التدريب بالنقابة علاوة على عقد دورات للزملاء الصحفيين في جميع المحافظات في كافة مجالات وأنماط الصحافة الورقية والإلكترونية ومهارات الإنفوجرافك والإعداد التليفزيوني وكتابة السيناريو.

وقامت اللجنة بالتنسيق مع الزملاء الصحفيين بمجالس إدارات الروابط المعتمدة لدي النقابة، لعقد دورات تدريبية متخصصة للزملاء الأعضاء منها رابطة النقاد الرياضيين ورابطة المحررين البرلمانيين ورابطة المحررين الفنيين، وجار التنسيق مع بقية الروابط لتنظيم دورات متخصصة.

اقرأ أيضا