رئيس أكاديمية الشرطة: السيسي يحرص على مشاركة الضباط الجدد فرحة تخرجهم

السبت 20 يوليو 2019 | 11:54 صباحاً
كتب : سهام يحيى

تقدم اللواء أحمد إبراهيم، رئيس أكاديمية الشرطة، بخالص الشكر والتقدير إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، الذي يقود مسيرة الأمن في حقبة هامة من تاريخ الوطن، موضحا أن اللواء محمود توفيق قدم كل الدعم والمساندة للأكاديمية لترقى المنظومة التدريبية، مما مكنها من المضي قدما في العملية التعليمية والتدريبة والبحثية، وبما يكفل لها إعداد رجل شرطة قادر على التفاعل مع تحديات المرحلة الراهنة.

وأَضاف رئيس أكاديمية الشرطة، خلال كلمته باحتفالية مراسم تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة، الأن بحضور الرئيس السيسي، أن يوم تخرج الطلاب يمثل لحظات فارقة، حيث يجني المجتهدون ثمار جهدهم، ليأتي النجاح بعد الكفاح فى يوم يسجل عيدا سنويا لأكاديمية الشرطة.

وأكد، إلى أن الرئيس يحرص على مشاركة الضباط الجدد فرحة تخرجهم فى يوم تتفدق فيه المشاعر الوطنية من شباب أعد بحرص وعناية على مبادئ العمل الوطنى، وأصبحوا جندا وافيا لمصر وشعبها فخورين بحمل الأمانة وشرف الرسالة.

وتابع : "تبنت الأكاديمية استراتيجية تضمن لها تحقيق ما تصبو إليه من الاتقان فى أداء العمل الأمنى، ويأتى هذا العام شهدا على ملامحها، حيث تم تقسيم طلاب الفرقتين النهائتين وفق معايير موضوعية ومحددة إلى مجالات الأمن العام والأمن المركزى والمرور والحماية المدنية، وتم وضع الأطر الحاكمة لهذا التقسيم".

وأشار، أنه تم إنشاء ميدان القتال التكتيى وميدان الحماية المدنية، فضلا عن ميدان التدريب الفنى الأمنى، ومسرح للجريمة وأخر للمفعرقات، بالإضافة إلى القرية المروية للتدريب على أعمال المرور الفنية والإدارية، كنا فى سباق من الزمن لإحداث نقلة نوعية وطفرة فنية فى مجال التدريب، لإعداد رجل أمن يمتلك مقومات التميز".

اقرأ أيضا