علي ربيع وأنغام الأبرز.. 3 أزمات لزيجات الفن عبر"الفيسبوك"

الثلاثاء 16 يوليو 2019 | 08:09 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أزمات لا تنتهي في الحياة الشخصية للفنانين من أزواجهن، بسبب انتشار وسائل التواصل الاجتماعي، فكان أحدث تلك الأزمات هي المطربة أنغام، فهناك من يقوموا بنشر أزماتهم مع أزواجهن عبر صفحتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، لجذب تعاطف الجمهور وتحقيق شهرة أوسع لكي يتعاقدوا على أعمال جديدة.

وترصد لكم جريدة "بلدنا اليوم" تلك الأزمات خلال السطور المقبلة.

أنغام وأحمد إبراهيم

نجوم الفن

تسببت وسائل التواصل الإجتماعي الخاصة بالمطربة أنغام، في الكشف عن بوادر أزمة جديدة بينها وبين زوجها الموزع أحمد إبراهيم، وكانت تلك البوادر قد ظهرت بعد عودة أحمد إبراهيم لطليقة ياسمين عيسى مرة أخرى، فقد لاحظ جمهورها أن أنغام قد حذفت رسالتها الرومانسية التي كانت تتغزل من خلالها في زوجها أحمد إبراهيم عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

والأمر الذي جعل الجمهور يلاحظ هذا الخلاف، هو تصرف أنغام الذي لم يجد لها الجمهور مبرراً، حيث أنها قامت بحذف تعليقها على منشور زوجها أحمد إبراهيم الذي كان يتغزل بها من خلالها، والذي كتبة عندما أطلقت ألبومها الجديد "حالة خاصة جداً".

وعادت أنغام لتسيطر على الأمر مرة أخرى، وتحاول أن تضلل جمهورها عن الأزمة التي نشبت بينها وبين زوجها، حيث قامت بنشر صورة تجمعهما معاً، على طريقة "السيلفي"، عبر صفحتها على موقع "إنستجرام"، وعلقت أنغام على الصورة قائلة: "مع إني مابحبش السيلفي حبيت الصورة دي عشان إيده على كتفي زي ما هو دائماً إيده على كتفي وساندني أحمد إبراهيم"، ويتسأل الجمهور حالياً حول حقيقة الخلاف بين أنغام وزوجها هل هو واقع أم مجرد شو لجذب الانتباه.

نجوم الفن

سارة نخلة و أحمد عبد الله محمود

نجوم الفن

تطورت أزمة الفنانة سارة نخلة وزوجها الفنان أحمد عبد الله محمود، حيث نشرت سارة تفاصيل الأزمة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وأشارت أن أحمد تعدى عليها بالضرب.

وبتدارج الأحداث رفعت سارة دعوة قضائية ضد أحمد، وأصدرت محكمة جنح الدقي حكم بحبس أحمد 3 أشهر مع تغريمة بكفالة 200 جنية، لإيقاف التنفيذ.

ونشرت سارة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الأجتماعي "فيسبوك" منشورا تأكد من خلاله أنها لم تنفصل رسمياً عن الفنان أحمد عبد الله محمود، وأن دعوه طلاقهم مازالت أمام القضاء المصري، وأشارت خلال مداخلة لها مع برنامج "عرب ود" أن الكثير من الفنانين تدخلوا لحل الأزمة ولكنها تصر على الطلاق.

ندى محمود وعلي ربيع

نجوم الفن

منذ أن أنفصلت ندى محمود عن زوجها الفنان علي ربيع، وهي تقوم بنشر تفاصيل خلافها مع طليقها، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وكانت قد نشرت سبب الطلاق وهو تدخل والده علي ربيع في حياتهم دائماً، وأن علي دائماً يسمع لتدخلات والدته، حتى أنه تعدى عليها بالضرب، وقام بطردها خارج المنزل كما تدعي ندى.

وعلى نفس النهج نشرت ندى عبر صفحتها اليوم، منشورا تبرز من خلاله حقوق الزوجة في الإسلام كالتالي، "إذا خان الرجل زوجته رجم حتى الموت، إذا تزوج مرة ثانية ولم يعدل بينهما حشر يوم القيامة شقه مائل، وإذا كتب لها مهرا ولم يعطها إياه فهو سارق، وإذا طلقها لا يحق له أن يأخذ شيئا مما أعطاه لها، وإذا أكل حقها في الميراث فقد تعدى حدود الله ومن يتعدى حدود الله فهو ظالم نفسه.

نجوم الفن

وتابعت ندى قائلة: "إذا ضربها وأهانها فهو لئيم وإذا أكرمها فهو كريم، وإذا هجرها أكثر من أربعة أشهر لها الحق بالتفريق، ولا يحق له أن يعاملها كأمه وإن قال لها أنت علي كظهر أمي سيصوم 60 يوما أو يعتق رقبة أو يطعم 60 مسكينا، وإذا كرهها فليصبر فعسى أن تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه خيرا كثيرا، وإذا طلقها فعليه أن لا ينسى فضلها.

واختتمت ندى قائلة: "وإذا افترقا لا يحرمها أولادها وعليه نفقتهم، مالها حرة فيه إن تصدقت عليه فلها أجران وإن منعته فلا يحق له السطو عليه، أي إعتداء عليها يعاقب عليه بمثل ما اعتدى عليها، وهو مسؤول عنها في طعامها ومشربها ومسكنها وملبسها ضمن قدراته المالية، قوامته عليها تكليف وطاعتها له جهاد في سبيل الله، وإن أمرها بالمعروف أطاعته وإن أمرها بغيره فلا طاعة لمخلوق في معصية الخالق، ولأجلها خاض النبي حربا ضد بني قينقاع، للدفاع عنها كان الموت شهادة في سبيل الله، و لأجلها حرك المعتصم جيشه الى عمورية، و لسمعتها وضع الله حد القذف ثمانين جلدة، ذلك هو حق المرأة فى الإسلام".

ندى محمود