نتيجة الثانوية العامة 2019.. كيف تحصل على نتيجتك في خطوة واحدة؟

السبت 13 يوليو 2019 | 10:18 صباحاً
كتب : سارة محمود

وسط حالة من الترقب من قبل أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة، لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2019، خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد اعتماد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم السبت، على أن يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا الأحد، لإعلان أسماء الأوائل، وتفاصيل النتيجة.

ويحضر المؤتمر كلًا من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور خالد عبدالحكم، مدير الإدارة العامة للامتحانات، ونائب عام رئيس امتحانات الثانوية العامة، وعدد من قيادات الوزارة ومستشاري المواد.

ومن المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم، في بيان رسمي خلال ساعات مقبلة، عن الرابط الإلكتروني الخاص بإعلان نتيجة الثانوية العامة 2019، حتى يتمكن الطلاب من الدخول على هذا الرابط والاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس للحصول عليها بالتفاصيل والدرجات، سواء طلاب المرحلة الأدبية أو العلمية.

وقد انتهى ماراثون الثانوية العامة للعام الدراسي 2018- 2019 بتاريخ 3 يوليو الماضي، وخاضه نحو 696 ألف طالب وطالبة، كما شهد هذا العام ضبط ٩٧٦ حالة غش، وتنوعت بين محاولات نشر أجزاء من الامتحان على مواقع التواصل الاجتماعي، وغش إلكتروني، ومن أوراق ومذكرات وتمزيق أوراق كراسة الامتحان، والهروب، وأداء الامتحان بدلًا من طالب آخر.

اضغط هنا..

shorturl.at/vzFZ7

اقرأ أيضا