غدًا.. الإعلان عن تأسيس اتحاد دولي للغزل والنسيج في مؤتمر عالمي

الجمعة 12 يوليو 2019 | 11:04 صباحاً
كتب : مروة الفخرانى

تحت رعاية التحاد العالمي للنقابات برئاسة جورج مافريكوس، والنقابة العامة للغزل والنسيج في مصر برئاسة عبدالفتاح إبراهيم ، يعلن غدًا السبت تأسيس الإتحاد الدولي لعمال الغزل والنسيج والملابس الجاهزة والجلود، وذلك خلال جلسة إفتتاحية للمؤتمر الدولي التي سيشارك فيها وزير العمل محمد سعفان، ومجموعة من القيادات العمالية والنقابية والشعبية والتنفيذية، في مقر النقابة العامة للغزل والنسيج بمصر "327 شارع شبرا .

صرح بذلك، عبدالفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج في مصر، والذي أكد أيضا على مشاركة 15 رئيس نقابة عمالية عامة من دول عربية وأسيوية وأوروبية وأفريقية. فمصر بجوار محظة مترو المظلات" ،سوف يعلن أيضا عن مقر رئيسي "للإتحاد" ،وعن هيكله التنظيمي ،وعن دستور أو لائحة تنظم عمل الإتحاد الدولي الجديد الذي سيدافع عن حقوق العاملين في هذا القطاع الإستراتيجي حول العالم ، وكذلك السعي نحو تنميته وتطويره ليكون عجلة أساسية من عجلات التنمية والتقدم الإقتصادي والإنتاج .

وفي نهاية تصريحه أكد عبدالفتاح إبراهيم، على أنه سوف يعرض في الجلسة الإفتتاحية تجربة مصر الفريدة، في كيفية إعادة تطوير صناعة الغزل والنسيج مرة أخرى والتي يتبناها شخصيا الرئيس عبدالفتاح السيسي .

اقرأ أيضا