"تايم سبورت".. قناة ضربت قطر وجمعت نجوم الفن بالدول العربية

السبت 06 يوليو 2019 | 10:11 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تايم سبورت

استطاعت قناة تايم سبورت في جذب الجمهور عبر شاشتها الصغيرة، لمتابعة مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية، وتحطيم شبكة قنوات "بين سبورت" القطرية، ولا سيما أنها خسرت الكثير من الأرباح والإيرادات، بسبب جودة شبكة قناة "تايم سبورت"، وفتحها للجمهور بدون باقات مدفوعة الأجر.

ولا سيما أن قناة "تايم سبورت" تضم استديو تحليلي ضخم يوجد به كبار لاعبي كرة القدم في العالم، ولم تكتف بذلك فقط ولكنها جذبت أيضا نجوم الفن الذى لم يستطيعوا متابعة المباريات من داخل المدرجات بأن يتابعوا من خلالها، لما تتميز به تايم سبورت من تقنية عالية الجودة، وتستعرض لكم جريدة "بلدنا اليوم" خلال السطور المقبلة أبرز نجوم الفن الذين يتابعون مباريات بلادهم داخل شاشة تايم سبورت.

تايم سبورت قناة جمعت العرب داخل البساط الأخضر

تايم سبورت

الفنانة بشرى

في لفتة تعبر عن الحب رحبت الفنانة بشرى بالجمهور التونسي المتواجد في مصر، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام"، حيث أنها كانت تتابع مباراة تونس في دور المجموعات، عبر شاشة قناة "تايم سبورت"، في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وكتبت بشرى على الصورة قائلة: "مرحبا بالجمهور التونسي نورتوا مصر".

تايم سبورت

الفنانة درة

ودعمت أيضاً الفنانة التونسية درة منتخب بلادها، من خلال شاشة قناة العرب "تايم سبورت"، حيث أنها نشرت عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورة من مباراة منتخب تونس عبر شاشة قناة تايم سبورت، في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وظهر في الصورة النتيجة النهائية للمباراة والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف بين الفريقين.

تايم سبورت

الفنانة سامية طرابلسي

ودعمت أيضاً الفنانة سامية طرابلسي منتخب بلادها عبر شاشة قناة تايم سبورت، حيث أنها عرضت صورة جديدة لتشكيل منتخب تونس عبر شاشة قناة "تايم سبورت" واكتفت بالتعبير ايموشن قلب ودعاء للمنتخب بتحقيق الفوز في المباراة.

تايم سبورت

الفنانة عبير صبري

ونشرت الفنانة عبير صبري عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" صورتها مع قناة تايم سبورت وعبرت عن فخرها الشديد لأن تلك القناة مصرية.

تايم سبورت

الفنانة نيللي كريم

نشرت النجمة نيللى كريم على خاصية "ستوري" بموقع انستجرام صورة للجمهور المصرى الحاضر لقاء مصر والكونغو، أثناء مشاهدته للمباراة عبر قناة تايم سبورت.

تايم سبورت

الفنانة سمية الخشاب

نشرت النجمة سمية الخشاب صورا من متابعتها لمباراة مصر والكونغو ببطولة كأس الأمم الأفريقية علي شاشة تايم سبورت المصرية، معلقة: "برافوا ولاد مصر الجامدين عقبال التالت والرابع".