رفع أطنان من القمامة وصيانة 15 عامود كهرباء بمركز الفشن ببني سويف

الاحد 09 يونية 2019 | 04:01 مساءً
كتب : جمال عبد المنعم

تبين من تقرير المتابعة اليومي للأعمال التي تم تنفيذها بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن جنوب محافظة بني سويف، أمس السبت، أنه تم رفع 135 طن قمامة ونقلها لمصنع التدوير بسمسطا، وتمهيد ومسح وقطع الحشائش من الطريق الدائري وطريقي المستشفى والإبراهيمية، بخلاف إزالة حالة تعد واحدة "في المهد" بعزبة بشرى البحرية، على مساحة 175 متر وبارتفاع متر ونصف.

كما تم تحرير 25 محاضر إشغال طريق ورفع 31 تعديات على الأرصفة وإزالة، بالإضافة إلى استكمال دهان شارع البحر الأعظم وقص الأشجار ودهان البلدورات بشارع محلج القطن، وصيانة عدد 15 عامود كهرباء وتركيب 12 كشاف بالمدينة.

وفي مجال مشروعات الخطة، تم الانتهاء من وضع التربة الرملية بطريق بني منين شنرا بطول 3 كم، وجاري البدء في طريق حامد جودة ومتابعة العمل بمبنى المرور بالفنت وأعمال كوبري المشاه بالمدينة.

بينما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسيا " اليوم الأحد، "بحملة نظافه بمناطق متفرقة من المدينة وتم نقل القمامة لمصنع تدوير القمامه بمركز سمسطا.

جاء ذلك تنفيذا لتوجهيات المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، بإعداد تقرير يومية عن الجهود والأنشطة المنفذة بالوحدات المحلية والمديريات الخدمية في القطاعات الحيوية.