تجديد حبس ثلاثة أشخاص لقتلهم سائق توك توك بالخانكة

السبت 08 يونية 2019 | 04:10 مساءً
كتب : محمد ضوه

قرر قاضي المعارضات بمحكمة قليوب الجزئية، اليوم، تجديد حبس ثلاثة أشخاص 15 يوما علي ذمة التحقيقات، لقتلهم صديقهم، سائق توك توك وإلقاء جثته وسط زراعات التين بالخانكة.

كان العميد هيثم حجاج، مأمور مركز قليوب، قد تلقى بلاغا من "ر.ح.ع"، 48 سنة سائق يفيد بغياب نجله ويدعى "ب.ر.ح"، 14 سنة، سائق توك توك، عقب خروجه للعمل على مركبة "التوك توك" ملكه، ولم يتهم أحدا بالتسبب في غيابه. 

أخطر اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، فكلف اللواء هشام سليم، مدير المباحث، والعميد يحيى راضي، رئيس مباحث المديرية، بسرعة كشف غموض الواقعة، وأثناء السير في إجراءات البحث والتحري عن المتغيب وردت معلومات للمقدم أحمد عبدالمنعم، رئيس مباحث مركز قليوب، تفيد بمرافقة "م.ع.م"، 20 سنة، جار المتغيب، و"ع.م.ا"، 21 سنة و".ع.ر.س"، 21 سنة، صديقا المتغيب، بمرافقتة واستقلال مركبة التوك توك خاصته في وقت معاصر لاختفائه.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم، اعترفوا باتفاقهم فيما بينهم على استدراج المجني عليه وسرقة مركبة التوك توك خاصته، حيث إن المتهم الأول الذي تربطه به علاقة صداقة وجيرة بطلب توصيله إلى مدينة العبور، لقضاء بعض مستلزمات زفاف شقيقته واتفق مع المتهمين الآخرين أن ينتظراه في الطريق ثم أجهزوا عليه واستولوا على "التوك توك" وفروا هاربين وأرشد المتهمون عن الجثة والتوك توك والسلاح المستخدم في الواقعة.