محافظ الشرقية يطمئن على مصابي حادث طريق "القاهرة الإسماعيلية" الصحراوي

الاحد 26 مايو 2019 | 10:16 مساءً
كتب : حازم عبد العزيز

إطمأن الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، من الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة، على الحالة الصحية لمصابي حادث طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي، والذي وقع مساء اليوم نتيجة تصادم أتوبيس بعدد "5" سيارات أخرى.

وأسفر الحادث عن إصابة 28 من المواطنين، وتم نقلهم على الفور بسيارات الإسعاف لكل من مستشفى التأمين الصحي بالعاشر من رمضان، والتي استقبلت 9 حالات، ومستشفى بلبيس المركزي والتي استقبلت 19 حالة أخرى.

ومن جانبه أشار وكيل وزارة الصحة أنه تم مباشرة جميع الحالات المصابة بالمستشفيتين، وتم تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية وإجراء الفحوصات اللازمة لهم.

وأضاف وكيل وزارة الصحة أنه تم خروج جميع الحالات من مستشفى التأمين الصحي بالعاشر من رمضان ومستشفي بلبيس المركزي بعد تحسن حالتهم الصحية وتلقيهم العلاجات اللازمة، بإستثناء حالتين تم تحويلهم إلى مستشفى الأحرار لتلقى العلاج اللازم.

وكان محافظ الشرقية قد أعطى أوامره للدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بتوفيركافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لمصابي حادث طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي فور وقوعه.

وكلف المحافظ بسرعه إجراء الكشوف الطبية لتحديد نوعيه الإصابات والتعامل معها والإطمئنان على المصابين وتوفير كافة العلاجات المطلوبة وإجراء الفحوص الطبية والعمليات الجراحية اللازمة في أسرع وقت.

اقرأ أيضا