الحلقة 17 مسلسل زي الشمس.. أحمد السعدني يفاجئ دينا الشربيني بطلب صادم

الخميس 23 مايو 2019 | 12:24 مساءً
كتب : نوال عبد العظيم

شهدت أحداث مسلسل زي الشمس مشاهد مثيرة، حيث ينتظر الجمهور يومياً عرض مسلسل زي الشمس الحلقة 17، لما تحتوية من مشاهد مثيرة وشيقة، بعد أن طل علينا مسلسل زي الشمس الحلقة 16 بأحداث مثيرة.

تفاصيل مسلسل زي الشمس الحلقة 17

تطورت احداث الحلقة 17 من مسلسل "زي الشمس" بطولة الفنانة دينا الشريني، طلب "عمر" احمد السعدني الارتباط بـ "نور" دينا الشربيني للمرة الثانية، ولكنها تصده بعنف، بعد الاعتراف لها بحبه، وأنها الوحيدة التي يحبها بصدق، ولكن نور ضعفت في البداية، ثم تمسكت مرة أخري حين تذكرت خيانته السابقة مع شقيقتها، بجانب كونه زوج شقيقتها المتوفاة، ثم تركته وهربت.

زي الشمس

تابع أحداث مسلسل زي الشمس الحلقة 17

وبمتابعة أحداث مسلسل زي الشمس الحلقة 17، عندما رأت نور شبيهة فريدة "ريهام عبد الغفور" التي ماتت غرقًا، فهل سيف صادق فيما قال، وفريدة لم تمت؟ أم أنها رباب تتنكر في صورتها؟، ومن الناحية الاخرى فسخ عمر خطوبته بـسلمى، التي وصفته بالخائن، حتى يقترب أكثر من نور، ومازال مصطفى "أحمد داوود" ينتظر استقرار علاقته بـنور، وانتهي مسلسل زي الشمس الحلقة 17 علي هذا المشهد.

صورة

أبطال مسلسل زي الشمس الحلقة 17

يشارك أبطال الحلقة 17، بجانب دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم أحمد داوود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، جمال سليمان، أحمد مالك، عمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.