مقتل فكهاني إثر مشاجرة سببها فواتير الكهرباء ببنها

السبت 11 مايو 2019 | 11:52 صباحاً
كتب : دينا سليمان

لقى فكهاني مصرعه وإصيب نجله في مشاجرة مع آخرين بسبب تراكم فواتير الكهرباء على الجناه، بمحل مؤجر من المجني عليه، بقرية بطا مركز بنها.

وتلقى العميد حسين جندية مأمور مركز بنها، إخطارا من مستشفي بنها الجامعي بإستقبالها "سعيد .ا" فكهاني، مصاب بكسر في الجمجمة، ونزيف بالمخ، وتوفى في الحال عقب وصوله المستشفي، ونجله "إبراهيم"، سائق، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم.

وعلى الفور انتقل العميد يحيى راضي رئيس المباحث، للمستشفى للتحري وبسؤال المصاب الثاني "نجل المجني عليه" اتهم كلا من "إبراهيم .ا"، بائع خضروات، و"نوسة .ف" بائعة خضروات، و"حنان. ف"، بائعة خضروات، و"طارق. ف" قهوجى، و"محمد. س " بائع خضروات بالتعدي عليهم بالضرب، وإحداث ما بهم من إصابات التي أودت بحياة والده،

وحدث ذلك بسبب خلافات بينهم على سداد غرامات متراكمة على عداد كهرباء "باسم المتوفي" بمحل مؤجر للمتهمين.

وأضاف " نجل" المجني عليه أنه حال مطالبة " والده " لهم بدفع المبالغ المالية المتأخرة وتغيير العداد باسم أحدهم حدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قاموا على آثرها بالتعدي عليهم بالضرب وقيام المتهم الأول بالتعدى على المتوفى بعصا " شومه " محدثا اصابته التي أودت بحياته.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة برقم 11165 لسنة 2019 جنح مركز بنها وتم التحفظ على الجثة ، وأخطرت النيابة للمعاينة التي امرت بندب الطبيب الشرعي لمناظرة الجثة والتصريح بالدفن عقب ذلك وطلب سرعة تحريات المباحث.

اقرأ أيضا