رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون من خطأ فادح في مسلسل زالزال

الثلاثاء 07 مايو 2019 | 02:03 مساءً
كتب : نوال عبد العظيم

يكشف عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، عن وقوع صناع العمل في خطأ كبير، بصورة للقطتين من مسلسل "زالزال" للنجم محمد رمضان، الذي يخوض به سباق الدراما الرمضاني هذا العام 2019.

في أحداث الحلقة الأولى من مسلسل زلزال، أظهرت الصور، حين توجه نجل محمد رمضان وأصدقائه إلى "ميني باص" لونه أبيض وفي لقطة أخرى خلال نزولهم منه ظهر الميني باص لونه أحمر، هكذا سخر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي من هذا المشهد الفاضح.

الجدير بالذكر أن مسلسل زلزال تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سنيرجى، بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصرى، نسرين أمين، منى عبد الغنى، هنادى مهنى، حسام داغر، مصطفى منصور، يوسف عثمان، آية هلالى، سلوى عثمان وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار شعبى.

وتدور أحداث المسلسل حول حول رجل يشترى منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتى موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع "زلزال 1992" الذى يلقى فيه الشارى حتفه وينهار المنزل إثر الزلزال وتبعاته، ويتبقي من أولاده محمد حربى كرامة الذى يحمل اسم "زلزال"، ويواجه الحياة وحيدا.