محاولة قتل أحمد السقا.. تعرف علي تفاصيل الحلقة الأولى من "ولد الغلابة"

الاثنين 06 مايو 2019 | 10:10 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

خطف الفنان المصري أحمد السقا جمهوره من خلال شاشه قناة " mbc مصر " الفضائية، بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل "ولد الغلابة " ، الذي يشارك به في السباق الرمضاني.

وطل علينا الفنان المصري أحمد السقا وهو يعمل بمهنة التدريس بأحدى المدارس الحكومية بمصر، وبعد الأنتهاء من التدريس يعمل كسائق تاكسي، وتعرض السقا أثناء الحلقة للسرقة، ولا سيما أن قام بعض الملثمون بسرقة التاكسي الذي يعمل عليه السقا، وطعنة بأله حادة بكتفة.

وبعد تلك الواقعة، تلقى السقا أتصال من شقيقتة، تبلغة تعرض أمة لوعكة صحية شديدة، أدت إلى نقلها للمستشفى، وذهب الى المستشفى، وأبلغة الدكتور أن أمة تتعرض لفيرس "سي" مما أدى ألى أتلاف الكبد، وكانت المستشفى بالقرب من القرية التي يعيش بها السقا، وقبل السقا قدم أمة وهي ترقد على فراش المرض، وتتنفس أنفاسها ألأخيرة.

وظهر أيضاً المطرب المصري تامر حسني كضيف شرف بأحداث الحلقة الأولى من مسلسل "ولد الغلابة"، وكان يجسد شخصية شاب يدعى محمود شلبي، يعمل موظف بمطبعة النقود، ويعاني من الفقر، ويعمل بالتجارة حيث أنه يقوم بشراء، الملابس من الصعيد لبيعها بمصر.

ويذكر أن مسلسل ولد الغلابة بطولة أحمد السقا، ومي عمر، ومحمد ممدوح، وإدوارد، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، وإنتاج صادق الصباح.

ومن جانب أخر يعرض مسلسل ولد الغلابة عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية، وحقق مسلسل الحصان الأسود أخر أعمال الفنان أحمد السقا، نجاح كبير في رمضان الماضي، الذي تم عرضه أيضاً على شاشة قناة mbc مصر الفضائية.