"اتجمعوا يا حبايب".. أفضل 4 أماكن رمضانية روحانية في القاهرة

الاثنين 06 مايو 2019 | 10:29 صباحاً
كتب : هند صفوت

يأتي شهر رمضان من كل عام، لكي يقوي العلاقات بين الأسر والأصدقاء والأحباب بينهم وبين بعضهم البعض، حيث يعتبر هذا الشهر فرصة ذهبية لكي يتجمع الأحباب لقضاء بعض الأوقات في أجواء روحانية خاصة، لذا ففي السطور القادمة نقدم لكم، أفضل الأماكن وأرخصها لقضاء بعض الأوقات الجميلة في أجواء يتخللها أرواح رمضانيةعطرة.

- الحسين

يعتبر الحسين من أكثر الأماكن التي تنتشر فيها الأجواء الرمضانية، حيث يتميز الحسين بامتلاكه العديد من المساجد والمطاعم والمقاهي الشهيرة التي تقدم أفضل الخدمات والأجواء الرمضانية لزوارها بأقل التكاليف.

- المعز

يعتبر شارع المعز من أشهر الأماكن الأثرية، والمحببة إلى قلوب الكثيرين من الأسر المصرية، ويتمتع هذا الشارع طول العام بالأجواء الروحانية الدينية والثقافية، وتزداد هذه الأجواء في شهر رمضان، نظرًا لكونه غني بالعديد من الجوامع، لذا فهو من ضمن أفضل الأماكن التي يمكن السهر فيها في هذا الشهر المبارك، كما يتوافر فيه الكثير من الأماكن المجانية التي يمكن الجلوس عليها، دون الحاجة إلى صرف مبالغ مادية طائلة.

- بيت السحيمي

يعتبر بيت السحيمي من أكثر الأماكن، التي يتجه إليها الكثير من الأسر المصرية خلال شهر رمضان، نظرًا لكونه يقدم الكثير من الفنون الشعبية وسط أجواء روحانية عطرة.

- زينب خاتون

يعتبر زينب خاتون من ضمن أفضل الأماكن التي يمكن السهر فيها خلال شهر رمضان، حيث يستطيع الزائرون الاستمتاع بأعمال الكثير ومتنوعة، التي يقدمها الهواة من الفانانون، حيث يمكنهم سماعهم وهم يعزفون على العود وسط أجواء رمضانية عطرة.

اقرأ أيضا