الإسماعيلي يدون أسوء انطلاقة منذ 10 سنوات بالدوري وينهي أسطورة القطب الثالث

الخميس 25 ابريل 2019 | 08:04 مساءً
كتب : وائل منير

تلقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي هزيمة ثقيلة أمام وادي دجلة اليوم الخميس، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وتلقي الإسماعيلي الخسارة التاسعة له هذا الموسم، وواصل نزيف النقاط ليتراجع الفريق لمنطقة الوسط ويبتعد بقوة عن صراع المربع الذهبي بعدما باتت فرص دخوله لمنطقة المقدمة صعبة للغاية.

الدراويش فقدوا فرصة احتلال مركز متقدم في جدول المسابقة يعطيه الأمل في المشاركة في البطولات الإفريقية، الموسم المقبل، حيث أن فارق النقاط بين وبين المصري البورسعيدي اتسع لـ9 نقاط قبل 6 جولات من نهاية المسابقة.

وغادر الدراويش منافسات إفريقيا هذا العام، بعد تقديمه أداء هزيل لايليق ببرازيل الكرة المصرية وتزيل مجموعته في دوري الأبطال.

وبات الفريق صاحب الرداء الأصفر في حاجة لمنقذ للفريق، بعدما تراجع بشكل كبير عن المستوي المعروف عنه كقطب ثالث إلي جوار الأهلي والزمالك ومنافس قوي لهما، ولكن الفريق دخل مرحلة الانهيار بعد سقوطه وتعرضه للهزائم المتوالية.

ويعد الموسم الحالي أسوء موسم للفريق الأصفر خلال السنوات العشر الأخيرة حيث لم يسبق أن تلقي 9 هزائم في السنوات الماضية، ليصبح الموسم كارثي بالنسبة للدراويش، الذي بات في أمس الحاجة لمن ينتشله من منطقة الخطر التي انحدر إليها.

اقرأ أيضا