قبل انطلاق الاستفتاء.. أعرف مقر لجنتك للمشاركة في التعديلات الدستورية

الاربعاء 17 ابريل 2019 | 10:02 صباحاً
كتب : سارة محمود

شهدت الجلسة العامة الصباحية بمجلس النواب، أمس الثلاثاء، تصويت أعضاء البرلمان بالموافقة النهائية على التعديلات الدستورية وذلك بعد أن عقد البرلمان العديد من جلسات الحوار المجتمعي المكثفه للاستماع لأراء السياسيين والخبراء والأحزاب؛ لمعرفة وجهات النظر المختلفة تجاه تلك التعديلات.

كما أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، عن عقد مؤتمرا صحفيا، اليوم الأربعاء، لدعوة الناخبين للاستفتاء على التعديلات الدستورية والقرارات المنظمة لها، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرًا في مقر الهيئة العامة للاستعلامات بمدينة نصر، وتتيح الهيئة الوطنية للانتخابات عبر موقعها الإلكتروني، خدمة استعلام المواطنين عن مقر اللجان الإلكترونية والتعرف على قاعدة بيانات الناخبين، للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وتستعرض "بلدنا اليوم"، أبرز الخطوات لمعرفة مكان لجنتك للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

1- الدخول على موقع الهيئة الوطنية للانتخابات من

2- يمكن الاستعلام عن مكان اللجنة الانتخابية ورقم اللجنة الفرعية ورقمه في الكشوف الانتخابية من خلال إدخال الرقم القومي المكون من 14 رقما في الخانة الفارغة.

3- بعد إدخال الـ14 رقما المدونين بالبطاقة تستطيع التعرف على بيانات لجنتك الانتخابية وهي مركزك الانتخابي، والمحافظة والقسم وعنوان المركز الانتخابي ورقم اللجنة الفرعية ورقمك في الكشوف الانتخابية.

4- يمكنك طباعة بيانات لجنتك الانتخابية من خلال الضغط على كلمة "طباعة" الموجودة أعلى الصفحة

اقرأ أيضا