رئيس جامعة دمنهور يعقد اجتماعًا بفريق المدربين لشرح التعديلات الدستورية

السبت 13 ابريل 2019 | 06:43 مساءً
كتب : نريمان خليفه

عقد الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، اليوم السبت، اجتماعًا بفريق المدربين المحترفين بمركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والعمداء وأعضاء هيئة التدريس بجامعة دمنهور، لوضع خطة تنفيذية لنشر ثقافة الوعي بالتعديلات الدستورية في المرحلة الحالية، وأهميتها للأمن القومي المصري والمشاركة الإيجابية في الدستور.

وأكد صالح دور الجامعة ومركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس ورسالته، مضيفًا "هذا الوقت مناسب لتطبيق هذه التعديلات لأن مصر بدأت في استرجاع مكانتها بين الدول بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحماة الوطن من رجال القوات المسلحة الباسلة والشرطة الماهرة وإذا أردنا أن تستمر الدولة في خطة الإصلاح لا بد من المشاركة الإيجابية على هذه التعديلات".

ويهدف هذا الاجتماع إلى تشكيل غرف عمليات متواصلة من أجل الوصول للشباب بجميع المحافظة، وتوعيتهم بأهمية المشاركة في التعديلات الدستورية، انطلاقًا من حرص الجامعة على تفعيل دور الشباب في مسيرة التغيير والتطور في المجتمع.

وتتضمن خطة الجامعة ومركز تنمية أعضاء هيئة التدريس، إجراء دعاية كاملة بالتعديلات الدستورية داخل مراكز وقري المحافظة المختلفة، وتنظيم جلسات حول التعديلات الدستورية لشباب الجامعة داخل القري، بالإضافة إلى التواجد مع الشباب أثناء عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

اقرأ أيضا