محافظ المنوفية يشهد إحتفال قرية طه شبرا بيوم الطفل اليتيم

الخميس 04 ابريل 2019 | 07:41 مساءً
كتب : محمود الزقم

شهد اليوم اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، فاعليات إحتفال قرية طه شبرا بيوم الطفل اليتيم بقرية العلياء بشبين الكوم، بحضور اللواء عصام عبد العال رئيس مركز ومدينة شبين الكوم والحاج طارق نظمي رياض عمدة قرية طه شبرا.

بدأ الحفل بالسلام الوطنى لجمهورية مصر العربية، وفي كلمته رحب عمدة طة شبرا بمحافظ المنوفية والحضور، ودعا الجميع بالوقوف دقيقة حداد علي أرواح شهداء مصرنا الغالية، وقددم الشكر للجنة المنظمة على ما بذلته من مجهود لإنجاح الحفل ولإدخال البهجة والسرور في نفوس الأطفال.

وصافح محافظ المنوفية الأطفال الأيتام، مبديًا سعادته بوجودة وسط أبنائه ومشاركته فرحتهم وإدخال البهجة على قلوبهم، ووجه الجميع بحسن معاملتهم وغرس الفرحة والأمل في نفوسهم فهم جزء لا يتجزأ من المجتمع، مؤكدًا على أنه يجب العمل على إدماجهم فى المجتمع، وحل المشاكل التى تواجههم لتوفير حياة كريمة وآمنة لهم، فضلاً عن توفير الدعم الكامل للأطفال الأيتام طوال العام وليس يومًا واحدًا في العام.

فيما قدمت الطفلة روان رجب شهادة تقدير بها عبارت شكر لمحافظ المنوفية نيابة عن جميع الأطفال الأيتام، كما حرص المحافظ على إلتقاط بعض الصور التذكارية مع الأطفال، وفي نهاية الحفل تم توزيع الهدايا علي عدد 150 طفل يتيم من أبناء قرية طه شبرا.

اقرأ أيضا