بالصور.. هتافات مؤيدة لأشرف زكي وإيهاب فهمي بانتخابات "المهن التمثيلية"

الجمعة 22 مارس 2019 | 02:04 مساءً
كتب : ايمان عبد النور

شهد انتخابات المهن التمثيلية، هتافات مؤيدة لنقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكى، الذي فاز بالتزكية، بعد استبعاد منافسيه، إضافة لهتافات مدوية وداعمة للفنان إيهاب فهمي المرشح لمجلس نقابة المهن التمثيلية حيث تواجد أنصارهم منذ الصباح الباكر لدعمهم في مجلس نقابة المهن التمثيلية. انتخابات نقابة المهن التمثيلية

وحرص علي الحضور عدد من النجوم من أبرزهم الفنانة ماجدة زكى شقيقة الفنان أشرف زكى، وعبير منير ونهال عنبر وسميحة ايوب وإيهاب فهمي وعادل عزوز، و أيمن عزب وغيرهم من النجوم.

انتخابات نقابة المهن التمثيلية

وقال إيهاب فهمي في تصريح خاص لـ "بلدنا اليوم" أن في حالة فوزه هناك برامج كثيرة سيقوم بتنفيذها خاصة في ظل الظروف التي تواجه المهنة مؤخرا، مهنئاً الجمهور باقتراب حلول شهر رمضان. انتخابات نقابة المهن التمثيلية

وكان يتنافس على مقعد النقيب الفنان أشرف زكي النقيب الحالي، والممثل المسرحى شادي مكرم وهو ممثل مسرحي شارك في عدد من الأعمال، أبرزها مسلسلا "اختفاء"، "يونس ولد فضة".

انتخابات نقابة المهن التمثيلية

وفاز الدكتور أشرف زكي، بمقعد نقيب المهن التمثيلية، بعد استبعاد "شادي مكرم"، المرشح الوحيد أمامه، بسبب الطعون التي قدمت ضده.

انتخابات نقابة المهن التمثيلية

وكانت الطعون المقدمة ضد "شادي مكرم" لعدم عمله في مجال الفن منذ 10 سنوات، وهو ما تقرر استبعاده من الانتخابات

وينافس كل من الفنانين سامي مغاوري، إيهاب فهمي، عفاف رشاد، أشرف طلبة، والمخرج سامح بسيوني ونهال عنبر على مقاعد أعضاء مجلس إدارة النقابة.

كما رشح عدد من الفنانين نفسهم أيضًا في الانتخابات وهم نجلاء شعير، محسن صبري، محمد نبيل منيب، سامى نوار، سميحة عبد الهادى، مصطفى حجاج، كريم البسطى، هانى عبد الهادى، إبراهيم غنام.

انتخابات نقابة المهن التمثيلية

انتخابات نقابة المهن التمثيلية

انتخابات نقابة المهن التمثيلية