أسماء أبو اليزيد تكشف لـ "بلدنا اليوم" عن مشروع سينمائي جديد

الخميس 07 مارس 2019 | 11:07 صباحاً
كتب : ايمان عبد النور

تعيش الفنانة أسماء أبو اليزيد، حالة من النشاط الفني، بمشاركة في أكثر من عمل فني ما بين أحدهم الذين انتهت منه مثل فيلم " الممر" وآخر تجري تصويره مثل مسلسل " هوجان"، مع محمد إمام، والذي تخوض به المنافسة الرمضانية، إضافة إلي أعمال أخري لم تعلن عنها رسمياً.

وقالت الفنانة أسماء أبو اليزيد، في تصريح خاص لـ "بلدنا اليوم"، أن لديها مشروع سينمائي جديد تجري قراءته خلال الفترة الحالية للدخول فيه خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلي أنها متحمسة للدخول في خطوة السينما بعد خوضها تجربة البطولة في فيلم " الممر" مع المخرج شريف عرفة مع أحمد عز ومحمد فراج.

وأوضحت أسماء أبو اليزيد، أن ما يدفعها علي قبول عمل من عدمه هو إحساسها بالشخصية التي تقدمها مشيرة إلي أنها لا لم تتخذ يوماً قرار دخول عمل لما يصل لها، أثناء قراءته في المرة الأولي وهو ما يشجعها علي الدخول في العمل المعروض عليها من عدمه، مؤكدة أنها تحاول التمرد علي شخصيتها بتقديم أعمال تتحدي فيها نفسها.

وعلي جانب آخر تواصل أسماء أبو اليزيد تصوير مشاهدها في مسلسل " هوجان"، والذي تقوم ببطولته مع الفنانة محمد إمام وصلاح عبد الله وكريم محمود عبد العزيز و عبير صبري، رياض الخولي، وأوس أوس، ميرنا نورالدين، عارفة عبدالرسول، أسماء أبواليزيد، هاجر أحمد، تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.