والد "طفل مدينتي": "مش هسيب حق ابني"

الاثنين 25 فبراير 2019 | 01:09 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

قال إيهاب سماحة، والد طفل مدينتي الذي تعرض لهجوم شرس من كلبين، إن نجله يبلغ من العمر 9 سنوات، ومتفوق في دراسته، مضيفا: "ابني بيحب الكلاب جدا ومش ممكن الكلاب تعمل معاه كده إلا لو كانت شرسة ومش كويسة خالص".

وناشد والد الطفل، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير العدل بدعمه في قضية ابنه، لافتًا إلى أن الحالة النفسية لابنه صعبة للغاية وغير قادر على التحدث مع أحد.

وأضاف: "ابني صحي من النوم تاني يوم من الحادث بيقولي هتعمل ايه ي ابابا، قلت له هجيب لك حقك"، مشيرًا إلى أن مالك الكلاب اَتى إليه في الساعة الواحد ليلًا بعد الحادث ويحمل معه "تورتة" وقدم اعتذاره عما حدث بحق ابنه، معقبًا: "قلت له يا فندم ماتعتذرش انا ابني كان هيموت انت بتعتذرلي عن إيه".

وأشار إلى أن مالك الكلب أكد أن استفزاز ابنه للكلاب هو ما دفعهم للهجوم عليه وافتراسه، موضحًا أن إصابات ابنه عبارة عن إصابات في الفخذ والساقين، وجرحين عميقين في الرأس 3سم و4سم، ناتج عن أنياب الكلاب، وأنه قام بعمل تقرير طبي بالحالة وحرر محضر بالواقعة.

وأكد أن كلاب نفس المالك عقروا 4 أطفال قبل ذلك، معقبًا: "الـ4 أولاد اتنازلوا عن المحاضر وأنا مش هتنازل عن المحضر ولو هاموت مش هسيب حق ابني"، ليرد عمرو أديب: "أوعى تتنازل وهتاخد حقك وابنك هيبقي كويس ومفيش حصانة في الغلط".

وأوضح أن علاج نجله عبارة عن حقن غير موجودة إلا في المستشفيات الحكومية.

اقرأ أيضا