”صلاح” تخصص تسجيل أهداف في مانشستر سيتي.. فيديو

الخميس 03 يناير 2019 | 11:23 صباحاً
كتب : احمد عصام

يحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفا ثقيلا للغاية على نظيره فريق مانشستر سيتي، في مباراة قوية على صدارة الدوري الانجليزي، في تمام الساعة العاشرة مساءا اليوم الخميس، على ملعب "الاتحاد"، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين للدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، بفارق 7 نقاط على مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث.

 

ويسعي النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الانجليزي، من مواصلة تألقة والحفاظ على صدارة ترتيب جدول هدافي "البريميرليج"، ويمتلك الفرعون المصري سجلاً تهديفياً رائعا أمام فريق مانشستر سيتى.

 

تستعرض «بلدنا اليوم»، أهداف محمد صلاح في 4 مباريات أمام مانشستر سيتي.

 

المباراة الأولى

استطاع ليفربول من الفوز على فريق مانشستر سيتي، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما العام الماضي وتحديد يوم 14 يناير 2018، على ملعب "الانفيلد"، ضمن مباريات الجولة ال32 من الدوري الانجليزي "البريميرليج".

 

ونجح محمد صلاح من تسجيل هدف للريدز في شباك مانشستر سيتي.

 

المباراة الثانية

 

اكتسح فريق ليفربول نظيرة فريق مانشستر سيتي، بثلاثة أهداف مقابل لاشئ، في المباراة التى جمعت بينهما على ملعب "آنفيلد"، فى ذهاب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

وشهدت هذه المباراة تألق للنجم المصري، ونجح من تسجيل هدف للريدز.

المباراة الثالثة

عاد ليفربول لتأكيد تفوقه في مباراة الإياب للدور ربع نهائى من بطولة دورى ابطال اوروبا، في المباراة التي اقيمت بينهما، يوم  بملعب "الاتحاد"، يوم 19 ابريل، ونجح الريدز من الفوز بهدفين مقابل هدف.

 

وسجل الفرعون المصري هدفا للريدز في شباك السيتي.

 

 

المباراة الرابعة

 

تغلب ليفربول ونجح في الفوز على مانشستر سيتى، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما فى يوليو الماضى بالولايات المتحدة الأمريكية ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال.

 

ونجح محمد صلاح فى تسجيل الهدف الأول لـ"الريدز".

 

اقرأ أيضا