الليلة.. أتليتكو مدريد يستضيف يوفنتوس في مباراة نارية بدوري الأبطال

الاربعاء 20 فبراير 2019 | 11:00 صباحاً
كتب : احمد عصام

يحل فريق يوفنتوس الإيطالي ضيفًا ثقيلا على نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، في مباراة مثيرة بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتأهل يوفنتوس إلى دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة، بينما صعد أتليتكو مدريد إلى ثمن النهائي بعدما احتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة.

ويسعي فريق يوفنتوس في إنهاء مباراة اليوم والخروج من معقل الفريق الأسباني بنتيجة إيجابية، للحافظ على آماله في الصعود للدور ربع نهائي البطولة، قبل خوض مباراة الإياب يوم 12 مارس المقبل.

ويخشى فريق السيدة العجوز، من مفاجآت الفرق الإسبانية، حيث خسر الفريق من برشلونة في نهائي البطولة عام 2015، وخسر أيضا أمام ريال مدريد في نهائي 2017، بالإضافة إلى خروجه أمام ريال مدريد أيضًَا في نصف النهائي من الموسم الماضي.

على الجانب الآخر، يرغب فريق أتلتيكو مدريد في تكرار سيناريو 2014، عندما حقق الفوز على اليوفي بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات لبطولة دوري الأبطال.

والتقى الفريقان في مباراتين فقط، في دور مجموعات لبطولة دوري الأبطال موسم 2014، وحقق أتليتكو مدريد الفوز في مباراة، وتعادل سلبيا في المباراة الثانية.

اقرأ أيضا