آخرهم مافيا.. استعراضات أحبها الجمهور من محمد رمضان

الاربعاء 02 يناير 2019 | 01:07 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوي

منذ الساعات الأولى من طرح الفنان محمد رمضان، أحدث أغانيه على طريقة الفيديو كليب "مافيا"، وانقلبت مواقع التواصل الاجتماعي رأسًا على عقب، فبعد حالة الترقب الشديد التي صاحبت الإعلان الأول للكليب المنتظر، حرص العديد من محبيها ومعجبيه على نشر مجموعة من الفيديوهات ليشيدوا بالأغنية وكلماتها بشكل عام، واستعراضاتها بشكل خاص. 

 

الاستعراضات التي أداها "رمضان"، في كليب "مافيا"، حظيت على إعجاب قطاع عريض من الجمهور، لا سيما وأن الفنان الشاب يعرف جيدًا من أين يمُتع الجمهور، وبالفعل استطاع تحقيق المعادلة الصعبة والجمع بين الكلمات ذات المعاني والرسائل القوية والاستعراضات المبهجة واختيار الفكرة التي تقوم عليها الكليب بشكل عام، فضلًا عن توجيه بعد الرسائل بشكل غير مباشر. 

 

استعراضات كليب "مافيا"، لم تكن الأولى الذي سار على نهجها الكثيرون، بل حقق ذلك ايضًا من خلال أغانيه "نمبر وان"، "أنا الملك"، وإعلان إحدى شركات المحمول "اقوى كارت في مصر"، الذي فرض نفسه وأصبح العديد يرددونه، فوصل لملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب»، وحرص العديد من الشباب على تقليد حركاته". 

 

 

جدير بالذكر أن محمد رمضان استطاع خلال الأعوام الماضية أن يحقق قاعدة جماهيرية في الوطن العربي، من خلال أعماله الفنية والسينمائية والمسرحية، فضلًا عن كونه الممثل الأعلى أجرًا بين ممثلين جيله.