مستقبل وطن يستكمل أنشطته الخدمية في 8 محافظات

الاربعاء 23 يناير 2019 | 11:02 صباحاً
كتب : سارة محمود

نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد، رئيس الحزب،  عدد من الفعاليات الخدمية  لخدمة المواطنين فى مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية والتلاحم مع قضايا ومشاكل الشارع المصري وتخفيف العبء عن المواطن البسيط  نضم الحزب عدد من الفاعليات أمس بعدد من المحافظات.

 

حيث إضطلعت أمانة الحزب بمحافظة القاهرة، لترسيخ قواعد العمل السياسي للشباب تم تنظيم دورة تدريبية حول تاهيل الكوادر الشبابية لخوض العمل السياسي والحزبي بحضور قيادات الحزب وأعضاء مجلس النواب

 

وإضطلعت أمانة الحزب بمحافظة مطروح، الدفع بعدد من السيارات المحملة بـ6 آلاف كرتونة تحتوى على مواد غذائية بأسعار مدعمة تصل إلى 50% من سعر السوق وبعضها بالمجان فى محافظة مطروح فضلا عن توزيع تلك الكراتين على أهالى مدن سيدى برانى والسلوم والحمام والعلمين وسيوه، وذلك فى إطار مشاركة الحزب فى مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى "حياة كريمة لشعب عظيم".

 

وقامت أمانة الحزب بمحافظة أسيوط، توزيع  1000 بطانية على الأسر الأكثر احتياجاً، بمنطقة السوق الجديدة بمدينة أبوتيج.

 

 كما نظم الحزب بمحافظة المنيا، قافلة بيطرية للكشف على رؤوس الماشية، وصرف الأمصال اللازمة بقرية بهدال بمركز المنيا، فضلاً عن إطلاق حملة للتبرع بالدم بعدة مناطق بمدينة المنيا.

 

وإضطلعت أمانة السويس احتفالية كبرى لتكريم حفظة القرآن الكريم، وتوزيع شهادات التقدير عليهم بمدينة السويس.

 

 فضلًا عن توزيع محافظة الإسماعلية 1000 بطانية على الأسر الفقيرة بالحى الثالث، بمدينة فايد بحضور عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية.

 

كما نظمت أمانة الحزب بالإسكندرية يومًا رياضيًا لبعض شباب الحزب بالصالة المغطاة بمركز شباب برج العرب، بمشاركة بعض أعضاء مجلس النواب.

 

وإضطلعت أمانة الحزب بمحافظة الوادى الجديد تنظيم ندوة تدريبية لتدريب المراة على كيفية اقامة المشروعات الصغيرة وذلك بمقر اتحاد العمال  بحى الزهور بمركز الخارجة، فضلًا عن تنظيم قافلة طبية بجميع التخصصات لتوقيع الكشف الطبي وتقديم العلاج اللازم بالمجان بمركز شباب الفتح بمركز موط وكذا قافلة بيطرية لتوقيع الكشف على رءؤس الماشية وصرف الامصال اللازمة بالمجان بقرية المكس بمركز باريس.

اقرأ أيضا