جمعت بين رجلين في آن واحد ففضحها على ”تويتر”

الجمعة 11 يناير 2019 | 04:23 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

الخيانة من أكثر الأمور التي تسبب أذى نفسي ومعنوي للرجل والمرأة على حد سواء، وفي هذا الصدد هناك قصة انتشرت عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، بطلها شاب يدُعى "جوردان"، كانت تربطه علاقة على مدى عامين مع فتاة تسمى "زوي"، ولكنه اكتشف فجأة أنها تخونه مع رجل آخر عن طريق الصدفة.

 

وبحسب "جوردان"، فإن "زوي"، أرسلت له رسالة بدلًا من صديقتها، عن طريق الخطأ تطلب منه النصيحة عن تدبير أمرها، وجاء فيها: "جوردان لا يريد أن يذهب للعمل غدًا، وقد اتفقت مع حبيبي الآخر أن اقضي اليوم معه، فماذا أفعل؟.. لن أريد أن أخسر كلا الرجلين وأود الاحتفاظ بعلاقة كليهما". 

 

وكانت المفاجأة حينما أرسلت كل هذا الحديث إلى "جوردان" نفسه، حيث استشاط غضباً، وشعر كأنه قد تحطم قلبه، وقام بكتابة تغريدة عبر "تويتر"، قائلاً : "حينما تراسلك صديقتك للتحدث معك عن خيانتها لك"، مع تفعيل هاشتاج "عامان مع خائنة".

 

وغرد أيضًا: "لقد كنت أعمل 60 ساعة إضافية بالأسبوع لكي أتمكن من الذهاب معها في رحلة إل فلوريدا، وها أنا أكتشف أنها تواعد شخصاً آخر.

 

وعندما علمت "زوي" بالأمر حاولت أن تخرج من فعلتها عن طريق إقناعه أن الرسالة كانت لصديقتها لتحكي لها عن حلمًا كانت قد رأته سابقًا إلا أنه لم يصدقها، فغرد قائلًا: "المضحك أنها تقول أنها كانت تراسل صديقتها لتحكي لها عن حلماً رأته، لقد قمت بنعتها بالعاهرة". 

 

وأعاد مستخدمي "تويتر"، تغريد ما كتبه "جورادن"، 53 ألف مرة، وحاول أصدقاءه تقديم كل الدعم له. 

اقرأ أيضا