إنهاء أزمة ”صحة البياضية” بالأقصر بتوفير مكان جديد لهم

السبت 19 يناير 2019 | 02:45 مساءً
كتب : ابراهيم فريد

أعلنت رئاسة مجلس مدينة البياضية بالأقصر، حل أزمة عدم توافر مبنى للإدارة الصحية، لانتهاء مدة ايجار الوحدة السكنية التي كانت تقام بها، وذلك عقب عرض موظفين الإدارة الصحية بالبياضية مشكلتهم على رئيس المجلس خلال اليوم المفتوح نهاية الاسبوع الماضي .

 

وكانت قد شهدت مستشفى البياضية، عمليات احلال وتجديد، بدأت في عام 2017، وعقب اصدار وزير الصحة السابق قرار بإخلاء الادارة الصحية للمستشفي، الأمر الذي أدى إلى نقل الإدارة الصحية المتواجدة بدخل المستشفى إلى خارج المدينة، وايجار شقة سكنية لإقامتها بها، لحين الانتهاء من عمليات الاحلال والتجديد.

 

وعقب انتهاء مدة الايجار المخصص لمبنى الإدارة الصحية، عبر الأهالي عن استيائهم لتوقف الخدمات المقدمة لهم، الأمر الذي أدى إلى ضرورة تدخل سلطات مجلس المدينة لحل الأزمة بشكل عاجل.

 

وأوضح اللواء محمد الصحصاح، رئيس مجلس مدينة البياضية، أنه تم حل أزمة عدم توافر مبنى للإدارة الصحية، بتخصيص وحدة سكنية تابعة للمجلس لنقل الإدارة الصحية بها، وذلك عقب سماع نائبه لشكاوي الموظفين والمواطنين.

 

وأشار رئيس المجلس ، إلى رضاء المواطنين بهذا القرار، مؤكدًا نقل مبنى الإدارة من خارج المدينة إلى داخلها بجوار إدارة القوى العامة، مما يسهل عليهم تلقي الخدمات المقدمة لهم، وذلك في اطار التخفيف عن أعباء أهالي البياضية.

اقرأ أيضا