شروط حاسمة لـ نيمار مقابل انتقاله لريال مدريد

الاربعاء 23 يناير 2019 | 11:27 صباحاً
كتب : إيهاب حماد

اشترط الدولي البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، وجود 6 لاعبين في الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، من أجل التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

يرغب فريق ريال مدريد الإسباني، في بناء فريق قوي قادر على حصد البطولات في الموسم المقبل، في ظل تراجع نتائج الفريق بـالدوري الإسباني، وعدم وضح الرؤية على قدرته على الدفاع عن لقبه في دوري أبطال أوروبا حتى الآن.

 

ويتواجد الفريق الملكي حاليًا في المركز الثالث، بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 36 نقطة وبفارق 10 نقاط عن غريمه التقليدي حامل اللقب المحلي في الموسم الماضي برشلونة، كما أن الفريق وصل لدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، ولم يخض أي مواجهة في الدور الإقصائي للبطولة حتى الآن، حيث يلتقي مع فريق أياكس أمستردام في مباراتين صعبتين الشهر المقبل.

 

ويعاني ريال مدريد على الصعيد الهجومي بشكل خاص، وذلك منذ رحيل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى الدوري الإيطالي في الانتقالات الصيفية الماضية، مع العملاق الكالتشيو يوفنتوس، وذلك بعد 9 سنوات من المجد مع النادي الملكي قاده خلالها لأعظم الإنجازات على الصعدين المحلي والقاري لاسيما من حيث التتويج بدوري أبطال أوروبا لثلاث مرات على التوالي، في إنجاز تاريخي فريد.

 

ووفقًا لما ذكره موقع « فوكس سبورت»، الإسباني فإن نيمار لديه ستة شروط من أجل الموافقة على الدخول إلى قلعة «سانتياجو برنابيو»، وهذه الشرط الستة ممثلة في ستة لاعبين طالب اللاعب بتواجدهم في الفريق وعدم التفريط فيهم.

 

ويعد البرازيلي كاسيميرو، ومواطنه فينسيوس جونيور، وصانع الألعاب الإسباني إيسكو، أول شروط للتواجد في قلعة السانتياجو برنابيو هذا الموسم، كما يريد ضم الموهبة البرازيلية الشابة رودريجو سيلفا، الذي حسم ريال مدريد ضمه في الصيف الماضي من فريق سانتوس البرازيلي، ويلعب حاليًا مع بطل البرازيل على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، ويعد أحد أبرز المواهب في الكرة البرازيلية في الوقت الحالي.

 

كما يرغب نيمار في أن يحسم النادي صفقة المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو، الذي اقترب ريال مدريد كثيراً حالياً من الحصول على توقيعه من فريقه بورتو البرتغالي، حيث توصل النادي لاتفاق نهائي معه ولا يتبقى سوى توقيع العقود فقط، وآخر اللاعبين الذين يرغب في ضمهم اللاعب فهو مواطنه فيرمينيو، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، وأحد أضلاع مثلث الرعب لمتصدر الدوري الإنجليزي مع أبو مكة، والسنغالي ساديو ماني.