"مستقبل وطن" ينظم ندوة لنشر ثقافة العمل الحر بكفر الشيخ

الاحد 17 فبراير 2019 | 03:30 مساءً
كتب : سارة محمود

نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بمحافظة كفرالشيخ، ندوة لأمانة المرأة في مقر الحزب بمركز بيلا لنشر ثقافة العمل الحر والتشجيع على المشروعات الصغيرة تنفيذًا لسياسة الدولة فى هذا المجال، حاضر فيها رضا الرفاعي مفتش جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمركزي ببيلا والحامول.

وقالت أمانة حزب مستقبل وطن بكفر الشيخ، إن الندوة درات حوارات مع السيدات والفتيات حيث تم الاتفاق علي عمل مجموعه من الدورات التدريبية في مجال الاشغال اليدوية والصناعات البسيطة المعتمدة علي منتجات الألبان.

وأضافت أمانة الحزب، إنه تم الاتفاق على أهمية التنسيق مع الوحدات الحزبية لمعرفة المشروعات الصغيرة التى يمكن إقامتها في الوحدات تحت اشراف الحزب جاء ذلك بحضور الدكتورة هالة العجمى أمينة المرأة بالمحافظة ونادية عويضة عضو هيئة المكتب.

كما قامت أمينة المرأة، على هامش الندوة، بإجراء مقابلة مع مسئول بجهاز تنمية المشروعات حسين عمر، للتعرف على ما يقدمه الجهاز من خدمات فى مجال المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر بداية من فكرة المشروع ودراسة الجدوي حتى يتم التنفيذ ثم المشاركة في المعارض لتسويق المنتجات.

ويأتى ذلك تمهيدًا لبداية سلسة من الندوات وورش العمل لنشر ثقافة العمل الحر بين السيدات والفتيات فى إطار خطة الأمانة العامة المركزية لحزب مستقبل وطن بجميع محافظات الجمهورية.

اقرأ أيضا