ثلاثة أسباب ترجح فوز الزمالك على بيراميدز

الاربعاء 23 يناير 2019 | 10:22 صباحاً
كتب : إيهاب حماد

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنظيره بيراميدز، في تمام الساعة الثامنة مساء الغد الخميس، ضمن منافسات الجولة التاسعة المؤجلة، من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ستاد بترو سبورت.

 

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مرانه الأخير اليوم الأربعاء على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس، استعدادًا لمواجهة فريق بيراميدز ببطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وحرص السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لنادي الزمالك، على خوض المران في  ستاد بترو سبورت، بدلًا من التدريب في ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، من أجل الحفاظ على تركيز اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة.

 

ويستعرض « بلدنا اليوم» ثلاثة أسباب ترجح فوز الزمالك على بيرميدز غدًا، وهي كالتالي:

 

1- رسائل تركي آل شيخ

بعث تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه، ورئيس نادي بيراميدز، رسالة تهديد إلى لاعبي الزمالك قبل المواجهة المرتقبة، وهي اكتساحهم بثلاثية على أرضية الملعب وتقرب النتيجة بينهم، وبسبب هذه الرسالة سيقاتل أبناء ميت عقبة من للفوز وتلقين تركي درسًا لم ينساه أبدًا.

 

2- ملعب بترو سبورت

لعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، 10 مباريات على ستاد بترو سبورت، فاز في 9 لقاءات، وخسر لقاء وحيد، ويعد هذا الرقم بمثابة فأل خير على أبناء الفارس الأبيض، مما يجعلهم يدخلون أرضية الملعب بمعنويات مرتفعة، ويقاتلون من أجل الفوز واقتناص الثلاثة نقاط عن جدارة.

 

3- قوة اللاعبين

يمتلك فريق الزمالك أهم لاعبين في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، ويعد المرشح الأول لنيل البطولة الغائبة عن خزائن النادي أكثر من ثلاثة سنوات، بينما يستحوذ بيراميدز على لاعبين أقوياء ومهاريين ولكنهم يتشتتون أمام الفرق الكبرى بسبب عدم انسجامهم مع بعضهم البعض حتى الآن.

اقرأ أيضا