شريف نجيب : سيد رجب غول تمثيل وأتمنى عمل جزء لثاني لـ«أبو العروسة»

الثلاثاء 14 اغسطس 2018 | 08:14 مساءً
كتب : منار بدر الدين

نال إعجاب الجمهور، منذ ظهوره الأول، ولفت الأنظار له بأدائه في التمثيل، فكانت بدايته موديل إعلانات وبعدها تم ترشيحه للعمل فى فيلم"شيكامارا" من قبل الفنانة مى عز الدين، لبدأ مشوره الفني وينطلق بعدها ويتألق فى الدراما من خلال مسلسل « شارع عبد العزيز، طرف تالت، كف عفريت، تفاحة أدم ، الصندوق الأسود، ابو العروسة»، وهو الفنان شريف نجيب،  والتى تحدث عن تجربته فى مسلسل أبو العروسة وإلى نص الحوار..

 

في البداية حدثناعن تجرتك بمسلسل «أبو العروسة»؟

مسلسل «أبو العروسة» وهو بمثابة مولدي فى الدراما المصرية وهو إضافة كبيرة له فى مشوارى الفني، خاصة أنها أول تجربة تترك أثرًا رائعًا لدى الشارع المصري.

والمسلسل يجمع أسماء كبيرة كالفنانة سوسن بدر و سيد رجب ورانيا فريد شوقى، يعد نجاح وإضافة لى العمل معهم أو فى عمل يجمعهم، وكنت أجسد فى مسلسل "أبو العروسة" دور ضابط شرطة استقال من منصبه، ويقوم بتخليص بعض المشكلات التى تواجه المواطنين بمقابل مادى.

 

كيف جاء ردود الأفعال حول المسلسل؟

سعيد جدًا باستقبال الجمهور لـ«أبو العروسة» وخاصةً مشاهدى، التي حققت نجاح كبير لم أكن أتوقعه، وعلقت مع الجمهور إنى رجل شرير، وجعلتني أشعر أن مجهودي الذي بذلته لم يضيع، وأعتبر هذا العام من أفضل الأعوام التى مرت علي.

 

وماذا عن الفنان سيد رجب  وسوسن بدر؟

 لم تجمعنى مشاهد بهم ولكن خلال كواليس العمل كنا نجتمع وفجأءت بالشخصيتهم على الطبيعة، فالفنان سيد رجب شخصية متواضعة جدًا وكان بيوجهنى في الكواليس ويشجعنى على العمل، وتقديم أفضل ما لدي، وسعيد جدًا بالعمل فى مسلسل يحمل اسمه فهو غول تمثيل وممتاز، وأما عن الفنانة سوسن بدر فهى أضافة لي وشرف أن أشاركها العمل، خصوصًا أنها ممثلة كبيرة ولها جمهورها، وتعلمت منها الكثير.

 

وماذا عن الجزء الثاني للمسلسل.. وهل ستشارك فيه؟

منذ نهاية عرض الحلقة الأخيرة والجمهور يطالب بعمل جزء ثاني من المسلسل، لكن لا يوجد شيئ واضح حتى الآن بخصوص عمل جزء ثاني واذا حدث بالتأكيد سوف وأشارك في العمل، وأتمنى أنه يحقق نجاح مثل الجزء الأول.

 

ماذا عن رأيك فى نجاح الجزء الأول وما الأسباب حول هذا النجاح الذى شهده العمل؟

سبب نجاح المسلسل صدق الممثلين في العمل، ولأنه ناقش قضايا عديدة تهم المجتمع المصري، وهو مسلسل اجتماعي لمس الطبقة الوسطى، التي كانت مفتقدة للمشاعر والأحاسيس التي كانت موجودة في أى عمل درامي، وهو مسلسل الأسرة المصرية.

 

وماذا عن الأدوار التي ترغب فى تقديمها؟

أرغب فى تقديم أدوار مختلفة عن الأدور المحصور فيها من شرير أو ظابط، وأتمنى تقديم دور اجتماعي أو شئ جديد.

 

ويذكر أن مسلسل"أبو العروسة" بطولة سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، ومحمد عادل، محمود حجازي، ولاء الشريف، وهو من تأليف هانى كمال، وإنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة، وإخراج كمال منصور.

اقرأ أيضا