لقطات لم يلاحظها جمهور إليسا في «حرب السرطان»

الثلاثاء 07 اغسطس 2018 | 04:38 مساءً
كتب : هايدي عبد الرافع

«سرطان الثدي».. بالتأكيد هذا المرض مخيف لأي إنسان يتعرض له ولأن الفنان مثله مثل اي انسان، عندما يعلم بالمرض يفكر أما أن يعترف لكل من يحبه لكي يقف بجانبه في لحظات مرضه أو يخفي عنهم، وينتظر الوقت المناسب لكي يعلن فيه، وهذا ما حدث مع المطربة اللبنانية إليسا، عندما علم إصابتها بسرطان الثدي، والتي كشفت عنه من خلال كليب لأغنيتها الجديدة والتي تحمل اسم «إلى كل اللي بيحبوني»، حيث شكل صدمة كبيرة، ليس فقط لمتابعيها بل للوسط الفني أيضًا، ومن خلال السطور التالية سوف نكشف لكم لقطات لم يلاحظها جمهور «إليسا» في حرب السرطان.

 

منذ فترة وبالتحديد في شهر فبراير، تعرضت «إليسا» لحالة إغماء، وجاء ذلك خلال حفلها الغنائي والذي اقيم بالقرية العالمية بدبي، وقيل في ذلك الوقت، أنها فقدت الوعي اثر ارتفاع ضغط دمها نتيجة الأرهاق والعمل من دون أي راحة، ولكن بعد مشاهدتنا لكليب «إلى كل اللي بيحبوني»، نتأكد أن كان السبب الحقيقي هو مرضها بالسرطان وكانت تخفي هذا عن الجميع.

 

وليس هذا الموقف فقط بل لم يلاحظ أحد أنها في الآونه الآخيرة كانت مهتمة بأصحاب مرض السرطان، حيث تضامنت «إليسا» مع الأشخاص الذين أصيبوا بهذا المرض، وجاء ذلك بيومهم العالمي وهو 4 فبراير، فتمنت لهم الشفاء العاجل وبأن يواجهوا مرضهم بإيمان.

 

وكتبت «إليسا» عبر حسابها الشخصي على تويتر: «استيقظت اليوم واكتشفت أنه اليوم العالمي للسرطان، هذه فرصة للوقوف إلى جانب الذين يستحقون الاهتمام والرعاية في معركتهم للفوز أمام مرض السرطان، ومن المهم تذكير الجميع بأهمية إجراء الأختبارات الطبية ضد هذا المرض، يمكننا التغلب على السرطان إذا أردنا».

 

وربما تأكدت «إليسا»، من مرضها في شهر فبراير الماضي، ولكنها ظلت صامته ولا تريد الأفصاح عنه إلا عندما تعافت منه، وكانت كتبت منذ قليل عبر «تويتر» لا تبكوا من أجل الكليب، إنه سبب لتبتسموا وتكونوا سعداء، يمكنا محاربة السرطان إذا اكتشفنا مبكرا، أحبكم جميعا».