«جولة على إنستجرام».. نور اللبنانية تسخر من نفسها وسامح حسين يكشف عن موعد ”سرايا حمدين”

الاحد 23 سبتمبر 2018 | 07:16 مساءً
كتب : هايدي عبد الرافع

«جولة على إنستجرام».. بعد اقتحام موقع الصور الشهير «إنستجرام» إلى عالمنا الحالي، أصبح لكل فنان عالم جديد على «الانستا» يبحر فيه من خلال صور أو فيديوهات له، ويتابع من خلالها تعليقات محبيه، ولأن يوجد كثير من الجمهور يهتم بأخبار النجوم ويريد أن يعرف عنهم كل شيء، لذلك قررنا أن نبُحر نحن في عالم الفنانين من خلال موقع الصور الشهير، ونستعرض كل أخبارهم وصورهم وعرضها لمحبينهم في كافة الأنحاء.

 

سامح حسين يكشف عن موعد مسلسل «سرايا حميدين»

كشف الفنان سامح حسين، عن موعد مسلسل الجديد «سرايا حمدين»، وذلك عبر حسابه على «إنستجرام»، حيث شارك جمهوره بصوره له من المسلسل وعلق عليها قائلًا: «سرايا حمدين على قناة الحياه من السبت إلى الأربعاء الساعة ٩ مساءً».

 

 

نور اللبنانية تسخر من نفسها في مهرجان الجونة السينمائي

سخرت الفنانة اللبنانية نور من وقفتها على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، فشاركت عبر حسابها على «إنستجرام» صورتها أثناء حضور عرض فيلم «يوم الدين» وظهرت وهي ترفع يدها لتحيي المصوريين، كما نشرت صورة آخرى لها على السجادة الحمراء من حفل الافتتاح إذ ظهرت بنفس الوقفة والابتسامة، وعلقت على الصورة قائلة: «أنا مش عارفة ايه المشكلة في ايدي دي راكور من قبلها بليلة».

 

 

شيرين رضا سعيدة بفيلم «يوم الدين»

شاركت الفنانة شيرين رضا، جمهورها بصورة لها من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، وعلقت عليها قائلة: «سعيدة جدًا لحضوري العرض الأول لفيلم "يوم الدين"، أنا أحب هذا الفيلم حقًا».

 

 

انجي علي تشارك بصورة لمجموعة من النجوم من مهرجان الجونة

شاركت الإعلامية إنجي علي، جمهورها بصورة لعدد من النجوم وهم «يسرا، ليلى علوي، إلهام شاهين، نادية الجندي»، وعلقت على الصورة قائلة: «اليوم التاني من فعاليات مهرجان الجونه السينمائي وتكريم مخرج فيلم يوم الدين، أبو بكر شوقي ولقاء مع النجم العالمى باتريك دمبسي».

 

 

ريهام عبد الغفور تشارك جمهورها بصورة من مهرجان الجونة

شاركت الفنانة ريهام عبد الغفور جمهورها بصورة من مهمرجان الجونة السينمائي وعلقت عليها قائلة: «من قال أنك لا تستطيع الصعود على السجادة الحمراء؟».

 

 

شاهيناز ضياء عن عزاء جميل راتب: «بجد شيئ محزن»

انتقضت المطربة شاهيناز ضياء، نجمة ستار إكاديمي، ما يحدث في الوسط الفني في الفترة الحالية، حيث شاركت جمهورها بصورتين الأولى لعزاء الفنان الراحل جميل راتب، والتي ظهر بها غياب تام للفنانين، وعلى العكس تمامًا في الصورة الآخرى بمهرجانة الجونة والتي يتواجد فيه العديد من نجوم الفن، وعلقت "شاهيناز" على الصورتين عبر حسابها على «إنستجرام» قائلة «بجد شيئ محزن».

 

 

وفي النهاية نقدم لكم «حكمة فنان»

حكمة اليوم من الفنانة السورية كندة حنا، والتي شاركت جمهورها عبر حسابها الشخصي «إنستجرام» بصورة لها وعلقت عليها قائلة: «الحب وحده يحيا الإنسان.. كل الحب».