طفل يفقد حياته إثر استنشاقه لرائحة السمك

الجمعة 04 يناير 2019 | 07:45 مساءً
كتب : هند صفوت

لقي طفل حتفه، بعد استنشاقه لرائحة السمك، أثناء طهي جدته، حيث وقعت هذه المأساة في مدينة بروكلين.

وفقا لما نشرته جريدة نيويورك بوست، أن هذا الطفل يدعي "كاميرون جان بيير" و يبلغ من العمر 11 عاما، حيث ذهب كامرون مع والده، لزيارة جدته، و أثناء تواجد الطفل في شقة جدته فقد وعيه، اثر استنشاقه لأدخنة الطعام.

أوضح والد الطفل، أن كاميرون يعاني من حساسية السمك. كما أكد انه صارع من اجل اعطائه الدواء- بخاخة الحساسية-، لكن لم يستطع الطفل أن يتناول الدواء ولم يستطع أيضا أن يلتقط أنفاسه، مما دفع والده الاتصال بسيارة الاسعاف.

كما اضاف والد الطفل، انه قام  بعملية الانعاش الطبيعي – الضغط على القلب- عندما شعر بعدم وجود نبض و ضعف عملية التنفس لابنيه، حيث اشاروالد كاميرون، إن عملية الإنعاش نجحت في بادئ الأمر ولكن سرعان ما فقد ابنه الوعي مرة اخرى.

الجدير بالذكر، أن المسعفون حاولوا نقل الطفل بأقصى سرعة إلى مستشفى بروكديل، لكن لفظ كامرون انفاسه الاخيرة قبل ان يصل الي المستشفي.

و بصوت يملئه الحزن و الاسي،  قال والد الطفل والدموع تملأ عيناه أن كاميرون هو أفضل طفل في العالم بأسره و انه كان مصدر السعادة والفرح للجميع، حيث أنه كان يجعل من حوله سعداء دائما.

علي الصيد الاخر، لا تزال الشرطة تحقق في السبب الحقيقي وراء وفاة كاميرون. كما أن جميع المؤشرات تشير إلى أن السبب وراء وفاة الطفل هو استنشاقه لرائحة السمك.

كما حظرت الكلية الأمريكية للحساسية والربو و المناعة، جميع الأشخاص الذين يعانون من حساسية السمك، ان يبتعدوا عن الاماكن التي يتم فيها طهي الاسماك، بسبب انتشار البروتين في الهواء أثناء عملية الطهي.

 

اقرأ أيضا