”تجميل وتكريم”.. أبرز أنشطة مستقبل وطن بالمحافظات خلال الـ24 ساعة

الاربعاء 26 ديسمبر 2018 | 12:45 مساءً
كتب : سارة محمود

 يستكمل حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد، رئيس الحزب، تنظيم عدة فعاليات خدمية وتثقيفية لخدمة المواطن البسيط، وذلك في أطار اشتباك الدولة مع الملفات التي تثير الراي العام، بالإضافة إلي خطة الحزب لمشاركة الدولة فى تقديم كافة وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، بعدد من المحافظات، أبرزها  الوادى الجديد  والأقصر والإسكندرية والمنيا ، وبني سويف، شمال سيناء ، ودمياط .

 القاهرة

حيث أطلقت أمانة حزب مستقبل وطن، بمحافظة القاهرة، حملة نظافة وتجميل بعدد من شوارع قسم الشرابية ، كما تم توزيع عدد من البطاطين بدائرة قسم مصر القديمة على الأسر الفقيرة.

كما أطلقت أمانة الجيزة، فصول مراجعة نهائية لطلاب المراحل المختلفة لكافة المواد الدراسية بالمجان بمركز البدرشين فضلا عن القيام باعمال نظافة وتطوير  بالشوارع الرئيسية باحياء المحافظة.

 

 الدقهلية

أما عن محافظة الدقهلية، فقد تم توزيع 500 بطانية على الأسر البسيطة بمدينة المنصورة ، حملة نظافة وتجميل لشوارع  الرئيسه بمدينة طلخا.

 

كفر الشيخ

بالإضافة إلي توزيع أمانة حزب مستقبل وطن، بمحافظة كفر الشيخ  200 بطانية على الآسر الفقيرة بمدينة دسوق فضلا عن تنظيم قافلة غذائية بقرية شنو بكفر الشيخ.

 

المنوفية

فأطلقت أمانة الحزب بمحافظة المنوفية حملة نظافة وتجميل بشوراع المحافظة الرئيسية بمدينة شبين الكوم.

شمال سيناء

كما انطقت بطولة حزب مستقبل وطن بشمال سيناء لدوري الاقسام لكره القدم الخماسيه أمس الثلاثاء بالصاله المغطاه بمدينة العريش بحضور امين تنظيم الحزب واعضاء هيئة المكتب ورؤساء الاقسام  وعدد من القيادات الشعبيه والتنفيذيه بالمحافظه.

 فى أجواء إحتفاليه وحضور الفرق المشاركه والحشد الجماهيري لكل فريق افتتح البطوله وضربة البدايه للمباراه الافتتاحيه يسري جاسر امين التنظيم وسط تصفيق من الحضور.

 

السويس 

كما قام وفد من حزب مستقبل وطن، بمحافظة السويس، برئاسة المحاسب أحمد خشانه، بزيارة لكنيسة الاخوه الاقباط الكاثوليك بالسويس، وكان فى استقبال وفد مستقبل وطن الانبا جبرائيل راعى الكنيسة وعدد من القساوسه، لتقديم التهئنة بعيد الميلاد المجيد، وذلك فى إطار التعاون المشترك بين جميع طوائف الشعب المصرى.

 

البحر الأحمر

أما عن محافظة البحر الأحمر، فقد  بدأت أعمال القافلة الطبية المجانية أعمالها بمدينة الشلاتين والتي ينظمها حزب مستقبل وطن بالبحر الاحمر بالتعاون مع جامعتي جنوب الوادي والزقازيق وتحت رعاية السيد اللواء احمد عبد الله محافظ البحر الأحمر وتحت اشراف النائب ممدوح عمارة 

 

الشرقية

 فقد شهدت أمانة الحزب بمحافظة الشرقية، انطلاق حفل للطلبة المتفوقين وعدد من الموظفين المتميزين بادارة الزقازيق التعليميةز

الوادى الجديد

وأختتمت أمانات حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد، رئيس الحزب، تنظيم العدد من الفعاليات الخدمية بربوع المحافظات، حيث نظمت أمانة الحزب بمحافظة الوادي الجديد،  ندوة ثقافية تحت عنوان "الوحدة الوطنية وسماحة الاديان" بمقر دار مناسبات قرية اولاد عبد الله مركز بلاطفضلا عن تنظيم احتفالية لذوى الإحتياجات الخاصة  بمدرسة دار التربية الخاصة بمدينة موط مركز الداخلة والقيام باعمال  نظافة وتجميل بقرية على بن ابي طالب مركز الفرافرة .

اقرأ أيضا