ننشر مواعيد مباريات اليوم.. أبرزها ديربي ميلان

الاحد 21 أكتوبر 2018 | 09:39 صباحاً
كتب : عمرو مصطفي

يشهد اليوم الأحد، العديد من المباريات المهمة، حيث ستقام أربع مباريات بالدوري الإسباني، وست بالدوري الإيطالي وثلاث بالدوري الفرنسي والتونسي والمغربي، ومباراتان بالدوري الألماني والقطري ومباراة وحيدة بالدوري الإنجليزي.

 

وتنشر "بلدنا اليوم" مواعيد تلك المباريات..

 

الدوري الإنجليزي

يشهد الدوري الإنجليزي مباراة وحيدة ضمن فعاليات الجولة التاسعة.

 

إيفرتون x كريستال بلاس

يسعى نادي إيفرتون في تمام الخامسة عصرًا للزحف قليلاً لمقدمة الجدول، حيث إنه يحتل المركز الـ11 برصيد 12 نقطة، بينما يحاول كريستال بلاس تأمين وضعه في منتصف الجدول؛ حيث يحتل كريستال المركز الـ14 برصيد سبع نقاط.

 

الدوري الإسباني

تقام اليوم مباريات بالجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني وهي:

رايو فاييكانو x خيتافي

 

يحاول نادي رايو فاييكانو اليوم في تمام  الساعة الثانية عشرة ظهرًا إنقاذ موقفه المحرج في المركز الـ19 من ترتيب الدوري الإسباني.

بينما يحاول خيتافي الوصول للنقطة الـ12، حيث إنه يحتل المركز الـ14 برصيد تسع نقاط.

إيبار x أتليتكو بلباو

في تمام الساعة الرابعة والربع يحاول أتليتكو بلباو الهروب من قاع الجدول؛ حيث يحتل أتليتكو المركز الـ17 برصيد سبع نقاط، وهذا من خلال مواجهة نادي إيبار الذي يسعى لتأمين بقائه في الدوري والابتعاد بقدر الإمكان عن الهبوط؛ حيث يحتل المركز الـ12 برصيد عشر نقاط.

هويسكا x إسبانيول

هويسكا آخر ترتيب الدوري برصيد خمس نقاط  يحاول تصحيح أوضاعه من خلال مواجهة نادي إسبانيول، الذي يسعى للوصول إلى المربع الذهبى بعد احتلاله المركز السادس برصيد 14 نقطة.

ريال بيتيس x  البلد الوليد

آخر مباريات الدوري الإسباني تقام في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بمواجهة بين ريال بيتيس صاحب التاسع برصيد 12 نقطة وبلد الوليد الذي يسعى الاتجاه للأمام في ترتيب الدوري، حيث يحتل بلد الوليد المركز الثامن برصيد 12 نقطة.

 

الدوري الإيطالى

تقام  اليوم مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز بمواجهة كل من :

فروزينوني x  إمبولي

في الثانية عشرة ظهرًا يلعب الفريقان أصحاب المراكز المتأخرة في ترتيب الدوري، ويسعى كل منهما لتحسين وضعه داخل جدول الترتيب، حيث يحتل فروزينوني المركز الـ19 برصيد نقطة وحيده، فيما يحتل نادي إمبولي المركز الـ18 برصيد خمس نقاط.

 

كيفو فيرونا x  اتالانتا

في الثالثة عصرًا يحاول نادي كيو فيرونا الهروب من شبح الهبوط بعد تذيله جدول الترتيب بدون نقاط، بعد وقوع عقوبة عليه من خلال مواجهة اتالانتا الذي يسعى للوصول إلى منتصف الجدول بعد احتلاله المركز الـ17 برصيد ست نقاط.

 

بارما x  لاتسيو

يحاول صاحب المركز الرابع برصيد الـ15 الزحف لوصافة ترتيب الدوري من خلال مواجهة نادي بارما الذي يسعي لكسب النقاط لتحسين ترتيبه في الدوري بعد احتلاله المركز التاسع برصيد 13 نقطة وهذا في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

 

فيورنتينا x  كالياري

يحاول نادي فورنتينا في تمام السادسة مساءً الوصول للمربع الذهبي بعد ان احتل المركز السابع برصيد 13 نقطة وهذا من خلال  مواجهة كالياري الراغب في التقدم في ترتيب الدوري بعد احتلاله المركز الرابع عشر برصيد تسع نقاط.

 

إنترميلان x  إي سي ميلان

أهم مباريات اليوم تلعب في تمام الثامنة مساءً؛ حيث يواجه ثالث الدوري برصيد 16 نقطة نادي إنتر ميلان وبداخله رغبة قوية للعودة إلى منصات التتويج، من خلال مواجهة النادي التاريخي متبعثر الحال في الفترة الأخيرة نادي إي سي ميلان صاحب المركز العاشر برصيد 12 نقطة.

 

الدوري الألماني

تلعب اليوم فعاليات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الألماني بمواجهة كل من

هيرتا برلين x  فراييبورج

يسعى نادي برلين الوصول إلى المربع الذهبي بعد أن احتل المركز السادس برصيد 14 نقطة، وهذا من خلال فراييبورج صاحب المركز الـ12 برصيد ثماني نقاط  في تمام الثالثة والنصف.

 

مونشنجلادباخ x  ماينز

صاحب المركز الرابع برصيد 14 نقطة مونشنجلادباخ يحاول الوصول إلى صدارة الدوري من خلال مواجهة نادي ماينز الذي يتمنى الخروج من منتصف الجدول بعد أن احتل المركز العاشر برصيد 9 نقاط.

 

الدوري الفرنسي

يشهد اليوم مباريات الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي من خلال مباريات

مونبيليه x  بوردو

في تمام الثالثة عصرًا يحاول مونبيليه الدخول للمربع الذهبي بعد أن وصل للمركز الخامس برصيد 16 نقطة من خلال مواجهة الراغب أيضًا للوصول للمربع الذهب نادي بوردو صاحب المراكز السابع برصيد 14 نقطة.

سانت ايتان x رين

صاحب المركز الثاني الراغب في الوصول للمربع الذهبي  يواجه نادي رين صاحب المركز الـ11  برصيد 11 نقطة في تمام الساعة الخامسة.

نيس  x مارسيليا

يحاول نادي مارسيليا صاحب المركز الرابع برصيد 16 نقطة خطف الثلاث نقاط والوصول لوصافة الدوري من خلال مواجهة نادي نيس، الذي يرغب في الهروب من منتصف الجدول بعد أن وصل للمركز الـ12 برصيد 11 نقطة وتلعب المباراة في تمام التاسعة مساءً.

الدوري التونسي

تقام مباريات الجولة الخامسة في الدوري الفرنسي من خلال مباريات:

النجم الرياضي x  اتحاد بن قردان

المتصارعان على المركز الخامس والرابع يلعبان معًا في الساعة الثالثة والنصف عصرًا لاحتلال المركز الخامس، ويدخل النجم اللقاء  برصيد ثماني نقاط، بينما الاتحاد يدخل اللقاء برصيد خمس نقاط.

الملعب التونسي x  شبيه القيروان

يلعب وصيف الدوري نادي الملعب التونسي مباراة مع شبيه القيروان صاحب المركز الـ12 برصيد ثلاث نقاط، في تمام الثالثة والنصف عصرًا.

الصفاقسي x  الأفريقي التونسي

يلعب نادي الصفاقسي صاحب المركز الثالث برصيد 10 نقاط مباراة في تمام الثالثة والنصف عصرًا، مع الأفريقي التونسي مخيب آمال جماهيره والراغب في تعويض الجماهيره من خلال الفوز، بعد أن احتل المركز العاشر برصيد أربع نقاط.

الدوري المغربي

تجري فعاليات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المغربي بالمباريات الآتية:

يوسفية برشيد x الجيش الملكي

في تمام الساعة الخامسة يحاول نادي يوسفية  صاحب المركز السابع برصيد أربع نقاط إضافة انتصار آخر لرصيده بعد انتصار وحيد من خلال مواجهة الجيش الملكي الذي يسعى للزحف لمنتصف الجدول بعد أن احتل المركز الـ11 برصيد ثلاث نقاط.

نهضة بركان x حسنية أغادير

يلتقي في تمام السابعة رابع الدوري برصيد ست نقاط مع نادي حسنية أغادير، للوصول لصدارة الدوري من خلال مواجهة نهضة بركان صاحب المركز الثامن برصيد أربع نقاط.

الوداد البيضاوي x  مولودية وجده

في تمام التاسعة يلعب مخيب آمال جماهيره نادي الوداد البيضاوي، صاحب المركز الـ15 بصفر نقطة، محاولاً إرضاء جماهيره من خلال مواجهة الراغب في الهرب من شبح الهبوط نادي مولودية وجده صاحب المركز الـ13 برصيد ثلاث نقاط.

وأخيرًا دوري نجوم قطر

تلعب اليوم فعاليات الجولة التاسعة من بطولة دوري نجوم كتر بمواجهة كل من:

السيلية x الشحانية

في الرابعة والنصف إلا خمس دقائق يلعب صاحب المركز الثالث برصيد 16 نقطة الراغب في الوصول لمقدمة الدوري نادي السيلية، مع الشحانية الراغب في الهروب من شبح الهبوط بعدما احتل المركز العاشر برصيد 7 نقاط.

الخريطات x الخور

في السادسة والنصف وخمس دقائق يلعب الخريطات الذي خيب آمال جماهيره باحتلاله المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط مع نادي الخور قبل الأخير برصيد خمس نقاط الذي يرغب هو الآخر إرضاء جماهيره.

 

موضوعات متعلقة..

- ليفربول يحقق انتصارًا صعبًا على هدرسفيلد بهدف «صلاح»

- برشلونة يفوز على أشبيلية برباعية ويتصدر الدوري الإسباني

اقرأ أيضا