خليفة: إقبال الشباب على ملتقى المقطم التوظيفي "منقطع النظير"

الخميس 14 فبراير 2019 | 10:05 مساءً
كتب : مروة الفخرانى

قال شعبان خليفة، رئيس النقابة العامة للعاملين في القطاع الخاص، إن الإقبال على الملتقى التوظيفي الذي نظمته النقابة بالتعاون مع إدارة المقطم للتضامن الاجتماعي، وجمعيه المقطم الخيرية، تحت رعاية السيد اللواء وجدى زقزوق رئيس حى المقطم، اليوم الخميس، "منقطع النظير".

وتابع خليفة، أن ذلك جاء في إطار تضافر جهود منظمات المجتمع المدني مع مؤسسات الدولة، من أجل توفير فرص عمل للشباب الباحث عن فرصة عمل حقيقية وأمنه ولائقة، من جميع الأعمار من سن 18 سنة حتى سن 50 سنة وجميع المؤهل العليا، والمتوسطة، والحاصلين على مرحلة التعليم الأساسي و بدون.

وشهد الملتقى حضور 40 شركة فى كل القطاعات لتوفير 400 آلاف فرصة عمل فى جميع التخصصات فى مختلف القطاعات، كقطاع الأدوية والصيدليات، قطاع الاتصالات، قطاع الخدمات المصرفية والبنوك، قطاع الغزل والنسيج، قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، قطاع الأمن والحراسة ونقل الأموال، قطاع المواد الغذائية، قطاع السياحة، وبعض القطاعات الخدمية و الإدارية.

ويخدم الملتقى التوظيف الشباب الباحث عن فرصة عمل فى منطقة الخليفة، والسيدة زينب والسيدة عائشة، والدويقة، ومنشيه ناصر، و مصر القديمة، المنيل، المقطم، البساتين، المعادي.

اقرأ أيضا