افتتاح مقرات.. تنظيم قوافل طبية.. أبرز أنشطة ”مستقبل وطن” اليوم

الاحد 16 ديسمبر 2018 | 02:12 مساءً
كتب : سارة محمود

يواصل المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، رئيس الحزب، تنظيم سلسلة الفعاليات الخدمية، اليوم الأحد، وعلي مدار الأسبوع الجاري، بربوع المحافظات ويأتي ذلك فى إطار الاشتباك مع قضاياه الاجتماعية والثقافية والتعليمية، ولتخفيف العبء عن المواطن البسيط.

 

القاهرة 

في محافظة القاهرة، نظمت أمانة حزب مستقبل وطن، ندوه تثقيفية بعنوان "قواعد وأطر العمل الحزبي"، حول أهمية المشاركة في الحياة السياسية والحزبية بمقر الحزب بالقاهرة الجديدة، وذلك بحضور بعض من القيادات الحزبية وأعضاء مجلس النواب، كما  قامت أمانة العمل الجماهيري بالحزب بتوزيع 1000 بطانية علي الأسر الفقيرة بمنطقتي الظاهر- القطامية.

 

المنوفية 

أما عن محافظة المنوفية، فقد شهدت مدينة شبين الكوم افتتاح المقر الرئيسي للحزب، برئاسة اللواء سعيد عباس، محافظة المنوفية، وبرفقة النائب أشرف رشاد، رئيس الحزب، وبحضور بعض من قيادات الحزب، وأعقب ذلك بتنظيم أمانة الحزب إحتفالية بقاعة "موفي مون"، بمدينة شبين الكون وبحضور 1000 شخص من الشخصيات العامة والقيادات الشعبية والتنفيذية.

وتم خلالها الإعلان عن خطة الحزب المستقبلية فى كافة المجالات خلال الفترة المقبلة، بكافة مراكز وقري المحافظة وذلك في إطار مسانده المواطن علي تحمل اعباء المعيشة فتم إطلاق عدة منافذ متحركة "سيارات متنقلة" لبيع الأسماك والسلع التموينية باسعار مخفضه بـ"منطقة أبو عبد الله بمدينة دمنهور - شارع المركز بمدينة النوبارية".

 

بني سويف 

كما نظمت أمانة الحزب بمحافظة بني سويف بإطلاق حملة للتبرع بالدم بمركز الفشن وبمشاركة بعض  الشباب وفتيات الحزب.

 

المنيا 

كما نظمت أمانة الحزب بمحافظة المنيا بالإعلان عن تنظيم مجموعات تقوية لطلاب الشهادة الإعدادية في إطار مساندة أهالي المحافظة علي تحمل أعباء الدروس الخصوصية لذويهم بمدينة أبو قرقاص.

 

قنا

وتعتزم أمانة الحزب بمحافظة قنا، بتنظيم مؤتمر جماهيري بالتنسيق مع مديرية الزراعة تم من خلالها إستعراض بعض المسشاكل الزراعية التي تواجه الفلاحين وطرق حلها بمشاركة بعض من القيادات الحزبية وأعضاء مجلس النواب بمركز نقادة.

 

الوادي الجديد

ونظمت أمانة الوادي الجديد في إطار مساندة المزارعين، قافلة بيطرية تم خلالها توقيع الكشف علي حوالي 500  رأس ماشية وتقديم الأمصال اللازمة لهم بالمجان بمركز باريس.

 

اقرأ أيضا